منوعات

هل البسامي الدفع عند الاستلام؟! تعرف على السعر وطريقة الشحن

البسامي هي شركة نقل في المملكة العربية السعودية، ويمكنك أن تقوم بالتواصل معها لتحقيق كافة أنواع النقل المختلفة التي تريد ان تقوم بها في جميع مناطق المملكة، كما أنها تدعم التوصيل أيضًا لبعض دول الخليج العربية الأخرى، ويمكنك أن تقوم بالطلب من خلالها ودفع سعر الشحن وهي تقوم بالتوصيل في اكان الذي تريده، ومن خلال موقعنا سنتعرف على السعر وطريقة الشحن في شركة البيسامي ومتى يحين الدفع.

هل البسامي الدفع عند الاستلام؟!

هل البسامي الدفع عند الاستلام؟

أعلنت شركة البسامي للشحن أنه يجب على الفرد إن كان النقل خارج الدولة أن يقوم بدفع المبلغ الخاص بالجمارك والتخليص وكل ما يلزم دفعه عن إتمام عملية الدفع، وكذلك الرسوم الخاصة بالموانئ وغارات التأخير، وأي رسوم أخرى دولية لإتمام عملية الشحن، ويمكن الدفع عن الاستلام إن كان المبلغ نقدي، أما إذا كان المبلغ بالفيزا فيتم الدفع مسبقًا من خلال شركة آمنة توفرها لك شركة النقل.

كما ان العميل يجب أن يلتزم بدفع الغرامات التأخيرية إن تأخر باستلام الشحنة الخاصة به، ويجب أيضًا ان يقوم بدفع الرسوم الخاصة بزيادة السلع إن وجد، ويحق للشركة أن تمتنع عن التسليم حتى أخذ الرسوم الخاصة بالطلب والمبلغ الخاص به كاملًا.

اقرأ أيضًا: اشتريه بأقل من ثمنه.. سعر ومواصفات أيفون 14 من جرير السعودية

سعر الشحن من خلال شركة البسامي

تقدم شركة البسامي للنقل في السعودية هذه الخدمات منذ أكثر من 50 عامًا، ويبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار الشحن من خلال الشركة، وقد أعلنت الشركة عن ذلك بأن أسعار الشحن داخل المملكة العربية السعودية تبدأ من 350 ريال سعودي وتصل إلى 500 ريال سعودي، وتختلف خارج أراضي المملكة بحسب نوع الشحنة والجمارك والرسوم الضريبية التي سيتم دفعها.

كما يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن سعر الشحنة الخاصة بك من خلال الإعلان عن بيانتها لخدمة عملاء الشركة، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 920005353، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة والذي هو info@albassami.com.

اقرأ أيضًا: هيئة الزكاة والجمارك توضح: هذه رسوم جمارك البضائع الشخصية

طريقة الشحن في شركة البسامي

طريقة الشحن في الشركة تكون بحسب نوع الشحنة، ولكن وفّرت الشركة للعملاء أن يقوموا بتتبع الشحنة الخاصة بهم، كل ما على العميل أن يقوم بتسليم الشحنة الذي يريد أن يقوم بشحنها، ويترك الشحن على الشركة مع تتبع الشحنة بالموقع الجغرافي للسيارة.

اقرأ أيضًا: اكتشف المواصفات المميزة للسوار الذكي Smart Band 8 Pro من شاومي

انتهينا من مقالنا وقم ذكرنا به الطريقة والسعر التي تقوم من خلاله شركة البسامي بالشحن، كما أوضحنا الشروط المعلن عنها من خلال الشركة لإتمام الشحن وأخذ المبالغ المستحقة من العميل عند تقديم طلب الشحن وعند الاستلام، ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع رقم الهاتف الموجود عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها لتقديم الطلب.

زر الذهاب إلى الأعلى