منوعات

أبرزهم الدرع والتعاونية | أفضل 5 شركات تأمين طبي في السعودية

ما أسماء أفضل 5 شركات تأمين طبي في السعودية؟ وما هي أسعار كل منهم؟ فنظرًا إلى أن الحصول على تأمين في المملكة العربية السعودية أمر يلجأ له عدد كبير من الناس لا سيما التأمين على الصحة والمركبات، فدعونا نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا باقة من المعلومات الخاصة بهذا الأمر بما يفيد كل شخص يريد الحصول على تأمين طبي في المملكة.

أفضل 5 شركات تأمين طبي في السعودية

أفضل 5 شركات تأمين طبي في السعودية

فيما يلي نعرض لكم شركات تُصنف على أنها من أفضل 5 شركات تأمين طبي في السعودية:

1- شركة تكافل الراجحي للتأمين الطبي

إن شركة تكافل الراجحي للتأمين الطبي هي واحدة من شركات التأمين الطبي للعملاء بمختلف الفئات العمرية، حيث تتراوح الأعمار المقبولة من 31 حتى 50 عامًا بحيث يتم الحصول على تأمين بقيمة تتراوح من 235 إلى 295 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: من هُنــا | طريقة فتح حساب بنك الراجحي خطوة بخطوة وأبرز الشروط المطلوبة

2- شركة بوبا للتأمينات الطبية

من أفضل شركة للتأمين في السعودية هي شركة بوبا للتأمينات الطبية، وهي واحدة من شركات التأمين الطبي بالمملكة، ليس فقط الموظفين بالشركات، علاوة على الأسر إلى جانب التقديم للتأمين الطبي للأفراد الراغبين به مما ليسوا من موظفي المملكة، وأسعار الباقات في هذه الشركة تتراوح من 500 إلى 15000 ريال.

3- شركة التعاونية للتأمين الطبي

من ضمن الشركات التي تعتبر الأفضل في مجال التأمين الصحي هي شركة التعاونية وهذه الشركة حاصلة على ترخيص في المملكة بإصدار لكل أنواع التأمينات ومن بينها التأمين الصحية، علاوة على تأمينات السيارات والمنشآت، ويوجد أكثر من باقة للتأمين تبدأ من الفضية وتصل للماسية بأسعار تتراوح من 13000 وصولًا إلى 250000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: خاصية جديدة لإضافة وحذف المستفيدين من تطبيق الراجحي

4- شركة ميدغلف للتأمين الطبي

شركة ميدغلف للتأمين الطبي من الشركات التي تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات للشركات والأفراد الخاصة بالخدمات الطبية وتأمين المركبات وغيرهم من الخدمات المتنوعة الأخرى بما يفيد كل شخص يرغب في الحصول على التأمين الخاص به.

5- شركة الدرع العربي للتأمين الطبي

تعتبر الدرع العربي للتأمين الطبي شركة توفر تأمين مالي بقيمة مالية للأعمار من 15 إلى 70 عامًا حيث نجد أن سعر التأمين يكون من 350 إلى 5000 ريال سعودي بما يفيد كل شخص يرغب في معرفة خطة أسعار شركات التأمين لكي يتم اختيار التأمين المناسب له.

اقرأ أيضًا: «مجلس الضمان الصحي» طريقة الاستعلام عن التأمين الطبي في السعودية

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تم من خلاله التعرف على أسماء مجموعة من الشركات التي تعتبر الأفضل كتأمين طبي في المملكة العربية السعودية وهذا بما يفيد كل شخص يرغب في الاستفادة من تغطية تأمين صحية أو على المركبات أو على الحياة وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى