رياضة

ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو

أكدت التقارير الصحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة بيريز، قد رفضت فكرة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الملكي السابق ولاعب مانشستر يونايتد الحالي، إلى صفوف بطل الليجا مرة أخرى.

ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو

وفقاً لـ الصحفي الاسباني مانو ساينز، المقرب من رونالدو، فإن الأخير يفكر بجدية في خيار ترك مانشستر يونايتد قبل نهاية عقده، فعلى الرغم من أن البرتغالي كان سعيدًا بوصول إريك تن هاج، المدير الفني الحالي لـ مانشستر يونايتد بعد التجربة السيئة لـ الشياطين الحمر مع رالف راجنيك، والتي أبعدت البرتغالي عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

إلا أن رونالدو قد إتخذ بالفعل قرار الرحيل عن قلاع الأولد ترافورد، وذلك بسبب عدم ثقته في نجاح المشروع تحت قيادة إريك تن هاج.

ولذلك، أكدت التقارير أن رونالدو قام بتكليف خورخي مينديز، ممثله، لإيجاد فريق مناسب وجديد له خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، ووفقاً للتقارير الأخيرة فقد جرت مكالمة هاتفية من بين المكالمات التي أجراها مينديز لـ إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن رد النادي الإسباني كان صادماً لـ البرتغالي !

حيث أكدت التقارير أن ريال مدريد قدر إقتراح مينديز ولكنه رفض بلطف فكرة عودة اللاعب مرة أخر إلى صفوف الملكي، حيث تَعتبر إدارة نادي ريال مدريد أن نجم رونالدو المتألق قد إنطفأ بالفعل، بالإضافة إلى أن عمر اللاعب”37 عامًا” يشكل عائقاً في خطة ريال مدريد لـ بناء فريق مستقبلي شاب وناجح.

ومن أحد أسباب رفض الملكي لـ إستعادة خدمات اللاعب مرة أخرى، أنه في حالة عودته سيتعين عليهم تغيير مراكز العديد من اللاعبين، مثل تغيير مركز كريم بنزيما أو فينيسيوس جونيور، وكذلك عودة رودريجو إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى، الأمر الذي سيشكل توتر في صفوف الفريق الإسباني.

سيظل البرتغالي كريستيانو رونالدو دائمًا أسطورة في ريال مدريد وبين مشجعيه، ولكن عودته إلى السانتياجو برنابيو أصبحت مستحيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى