رياضة

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي هو العنوان الأكثر بحثاً بالفترة الحالية، حيث يحاول بطل أفريقيا، الظفر بالفوز بالمواجهات المتبقية له من الدوري المغربي ليتمكن من حسم لقب الدوري لصالحه.

وتلقى فريق الوداد الرياضي هدية مثالية من نظيره الرجاء، فقد تزامن فوز الوداد الصعب على نظيره نهضة بركان بالجولة الماضية من الدوري المغربي، مع وقوع فريق الرجاء الرياضي “أقرب منافسي الوداد على اللقب” ضحية للهزيمة في المواجهة التي جمعته بـ فريق أولمبيك آسفي، بثلاث أهداف لـ هدفين، ليتسع فارق النقاط بتلك الهزيمة بين النسور الخضر وبين الوداد إلى ست نقاط كاملين.

موعد مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي

يستضيف فريق الوداد الرياضي بعقر داره، ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مساء يوم السبت والموافق 25 يونيو الجاري، نظيره فريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الثامنة والعشرين من مباريات الدوري المغربي.

ووفقاً للموعد المحدد فستبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  •  في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  •  بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  •  أو في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  •  وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت المغرب.
  •  أو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القدس الشريف.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فمن المقرر أن يتم عرض لقاء فريق الوداد الرياضي المقبل أمام نظيره فريق الدفاع الحسني الجديدي عبر القناة المغربية 1.

طريق الوداد المغربي في البطولة المغربية حتى الآن

تمكن الفريق المتوج بـ لقب دوري أبطال أفريقيا من التربع على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 59 نقطة وذلك بعدما خاض الفريق 27 مباراة حتى الآن.

وخلال تلك المباريات تمكن فريق الوداد الرياضي من الظفر بـ الفوز خلال 18 مباراة فيما تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الهزيمة في أربع أخرين، وعلى صعيد الأهداف، فقد تمكن الوداد من إمطار شباك أخصامه بـ 41 هدفاً وتلقي 19 هدف.

في المقابل، تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من احتلال المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري المغربي وذلك بعدما ظفروا بـ 32 نقطة من 27 مباراة، حققوا خلالهم ( 7 انتصارات – 11 تعادل – 9 هزائم”.

زر الذهاب إلى الأعلى