رياضة

موعد مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير المقبلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير هو الحدث المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد فريق الرجاء الرياضي لخوض الجولات الأخيرة من بطولة الدوري المغربي “البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول” والتي سيحاول من خلالها النسور الخضر تقليل الفارق بينه وبين متصدر الترتيب الحالي، فريق الوداد الرياضي.

ويخوض فريق الرجاء الرياضي تلك المباراة بمعنويات شبه محطمة، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة المفاجأة على يد نظيره فريق أولمبيك آسفي، بثلاث أهداف لـ هدفين، وذلك في المواجهة التي أقيمت بالجولة الماضية من الدوري المغربي، ليفقد النسور الخضر بذلك ثلاث نقاط هامة للغاية.

وبالجانب الأخر تلقى فريق حسنية أكادير الهزيمة أيضاً على يد نظيره فريق أولمبيك خريبكة، بهدفين نظيفين، ليقترب فريق حسنية أكادير بتلك الهزيمة أكثر من فكرة الهبوط من دوري المحترفين.

موعد مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق حسنية أكادير، مساء يوم السبت والموافق 25 يونيو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الثامنة والعشرين من مباريات الدوري المغربي، على أن تبدأ أحداث المواجهة بـ ملعب أدرار مع صافرة الحكم في الأوقات الأتي ذكرها:

  • في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة
  • وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • أو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب “البلد المستضيفة للبطولة”.

تشكيل الرجاء المتوقع

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام نظيره حسنية أكادير عودة محسن متولي، قائد الفريق الرجاء، وذلك بعد كان متغيباً عن مواجهتي الرجاء الأخيرتين، على خلفية العقوبة التي تلقاها بعد طرده في مباراة الديربي أمام الوداد.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الرجاء كالأتي ذكره:

“أنس الزنيتي، محمد نهيري، جمال حركاس، مروان هدهودي، عبدالجليل جبيرة،عمر العرجون، محمد المكعازي، زكرياء الورد، نغوما، حميد زريدة، حميد أحداد”.

زر الذهاب إلى الأعلى