رياضة

هل محمد صلاح السبب ؟ ماني يكشف سبب رحيله عن ليفربول

كشف السنغالي ساديو ماني، عن السبب الرئيسي وراء رحيله عن صفوف فريق ليفربول، بعد ساعات قليلة من إعلان إنضمامه إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

ماني يكشف سبب رحيله عن ليفربول

أعلن بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي صباح اليوم التعاقد مع ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي، بعقد يستمر حتى صيف 2025، ووفقاً للتقارير فقد حصل بطل بوندسليجا على خدمات اللاعب السنغالي بـ صفقة قاربت 40 مليون يورو، شاملة الإضافات، ولم يتم الكشف عن الرقم الجديد الذي سيرتديه اللاعب رفقة بايرن ميونيخ، فمن المحتمل أن يضطر ماني لاختيار رقم مختلف عن الرقم 10 الذي كان يرتديه مع الريدز.

وإختلفت الأقاويل بالفترة الأخيرة حول سبب رحيل اللاعب عن ليفربول، وقد أشارت بعض التقارير إلى نشوب أزمة بين السنغالي وزميله بالفريق، الدولي المصري، محمد صلاح.

وودع ماني جماهير ليفربول بكلمات مؤثرة عبر الموقع الرسمي لـ الريدز، وجاءت تصريحاته كالأتي: “الأمر غير مألوف بالنسبة لي، أن  أغادر ليفربول بعد ست سنوات قضيتها رفقتهم! سأحتاج فترة للتكيف مع تلك الفكرة، قضيت وقتاً ممتعا في الإنفيلد منذ أول يوم، وفرحت للغاية بـ المشجعين الرائعين”.

وعن سبب رحيله، أوضح ماني: “هناك الكثير من الأنباء التي تدور حول سبب رحيلي، لكنني لست فتى مرتبك وأفكر كثيراً قبل أن أتخذ أي خطوة في مستقلي، وأعرف ما هو الاحتراف بالنسبة لي”.

وواصل: ” لم أكن أتحدث عن الرحيل من قبل لأني كنت مشغولاً رفقة الريدز بالعديد من المباريات الحاسمة سواء كان ذلك في الدوري الإنجليزي أو بدوري أبطال أوروبا، لم أرغب في الإدلاء بأي تعليقات حول هذا الأمر لأن الفوز بتلك البطولات كان أمراً أكثر أهمية، سواء كان ذلك بالنسبة لي وللنادي وللجميع”.

وأكمل: “حققت مع ليفربول كل ما يمكنني تحقيقه وما أتمناه، منذ اليوم الأول لي في الأنفيلد قررت في قلبي أنني قادم إلى ليفربول لأن هذا هو المكان الذي أرى فيه نفسي”.

واختتم: “في ذلك الوقت كان ليفربول هو المكان المناسب والنادي المناسب لتحقيق كل ما أرغب به من إنجازات، ولكني أحب التحديات، حياتي تدور حول تلك التحديات، وكان التحدي هو ما دفعني لـ إخبار النادي إنني أربغب في الرحيل، أريد أن أذهب إلى مكان آخر لأرى تحديًا جديدًا ولأتحسن وأتطور”.

زر الذهاب إلى الأعلى