رياضة

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يستعد حامل لقب الدوري السعودي، فريق الهلال، لخوض الجولة ما قبل الأخيرة بالدوري، والتي سيصطدم بها بغريمه الذي لا يستهان به، فريق الفتح، حيث سيحاول كلا الجانبين اقتناص الفوز لأسباب مختلفة.

فمن جانب، تعتبر تلك المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة لـ فريق الفتح السعودي فقد إبتعد الأخير عن فكرة الهبوط عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان إلى حد ما، ولكنه في حاجة إلى تأمين موقفه بالظفر بالنقاط الثلاث الثمينة، حيث احتل الفتح المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

ومن جانب أخر، يحاول فريق الهلال السعودي الإبتعاد عن فكرة الخروج بموسم صفري، فقد سقط الزعيم بالفعل أمام نظيره نادي الفيحاء، في شباك الهزيمة، وذلك خلال لقاء حسم نهائي كأس الملك (كأس خادم الحرمين الشريفين)، بعد مباراة نارية لم تكن الـ90 دقيقة كافية لحسمها، ولذلك سيحاول زعيم آسيا الظفر بالنقاط الثلاث التي تبقيه على رأس ترتيب الدوري السعودي ليتمكن من الحفاظ على لقبه الثمين.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح

من المتوقع أن تشهد تشكيلة الهلال الرسمية مشاركة كلاً من محمد البريك وسلمان الفرج وجانج هيون سو، بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة، فقد عانى سلمان الفرج من إصابة في الكتف في وقت سابق، فيما عانى هيون سو من إصابة في إصبع اليد، وغاب البريك عن مواجهات الهلال الودية السابقة بسبب معاناته من “إنفلونزا”.

ومن المتوقع أن يشارك الهلال في مواجهة الفتح الفاصلة بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: محمد البريك ــ جامغ هيون سو ــ علي البليهي ــ ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: سلمان الفرج ــ جوستافو كويلار ــ سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: أوديون إيجالو ــ ماثيوس بيريرا ــ ميشيل ديلجادو.

موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة

يلتقي الهلال السعودي والفتح، مساء يوم الخميس والموافق 23 يونيو 2022، في الجولة الـ29 من الدوري السعودي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى صعيد القناة الناقلة، سيتم نقل مباراة الهلال والفتح عبر قناة “SSC SPORT 1HD” بشكل حصري.

زر الذهاب إلى الأعلى