أخبار

تريند شركة يلو .. تدشين أول امتياز لها في السعودية

نظمت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية حفل تدشين لشركة يلو، وذلك لتوقيع أول عقد امتياز تجاري متخصص في تأجير السيارات بالمملكة مخصص لشركة يلو.

تدشين أول امتياز تجاري بقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية

نظمت الهيئة العامة للنقل السعودي حفل تدشين بوجود نائب الرئيس الخاص بقطاع التنظيم للهيئة، وهو المهندس فواز ابن زنعاف السهلي إلى جانب نائب رئيس مجلس الإدارة من شركة الوفاق، بالإضافة إلى عدد من المختصين بقطاع النقل.

إذ تسمح الاتفاقية التي تعقد في هذا الحفل للمستثمرين بقطاع تأجير السيارات بإقامة نظام امتياز تجاري من أجل توسيع وتطوير الشركات الوطنية، وأصحاب الأعمال والبيزنس في هذا القطاع، ومنحهم امتيازات بالقطاع الاقتصادي والسياحي.

تريند
تريند

حفل الهيئة العامة للنقل وأول عقد امتيازي في شركة يلو

تعد هذه الخطوة من الاتفاقية وجهة لزيادة عدد المستثمرين عالميًا ومحليًا بهدف تطوير النمو الاقتصادي للبلد، كما تساهم هذه الاتفاقية في جذب فرص عمل من شركات القطاع الخاص والاستثمار بها من أكبر عدد من المستثمرين في الأنشطة والقطاعات من أجل رؤية المملكة 2030.

تريند
تريند

اتفاقية شركة الوفاق لأول مستثمر سعودي

حققت الهيئة العامة للنقل الامتياز مع شركة الوفاق في حق نقل العلامة التجارية (يلو) لأول مستثمر سعودي من أجل الاستفادة من العلامة التجارية للشركة، وتقديم خدمات لتأجير السيارات.

 عقد نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الوفاق وهو السيد بشير القحطاني حفل تدشين مع نائب رئيس القطاع، وعدد كبير من المستثمرين والمهتمين بمجال السيارات والشركات المختصة من أجل تحفيزهم للاستثمار في قطاع تأجير السيارات.

كما يعد الهدف من هذه الاتفاقية هو توسيع مجال الاستثمار في قطاع السيارات وإعطاء حق الامتياز التجاري للتوسع وتعزيز الشركات الوطنية الجديدة والحديثة وتطوير المملكة خاصةً في مجال العلامات التجارية والسيارات.

تريند شركة يلو
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى