رياضة

مستقبل ديمبيلي على حافة الإنهيار : نفذت عروضه!

لم يتبقى سوى أيام قليلة على نهاية عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة، ولكن وجهة اللاعب لم تعد واضحة بعد أن سحبت جميع الأندية الراغبة باللاعب عروضها للحصول على خدماته !

مستقبل ديمبيلي على حافة الإنهيار

ينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع نادي برشلونة الإسباني في صيف العام القادم، 30 يونيو 2022.

وفي هذا الصدد، أوضحت صحيفة “ديلي ميل” أن عروض اللاعب الفرنسي العديدة التي تلقاها بالفترة الماضية من أكثر من وجهة، قد تم إلغائها لأسباب عديدة، فقد كان اللاعب الفرنسي قريبًا للغاية من الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، ولكن غير البلوز وجهته وإبتعد عن اللاعب لأنه لا يثق بقدراته.

فوفقاً للتقارير الأخيرة، كان لدى إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي شكوك جدية حول تاريخ إصابات عثمان ديمبيلي وقرر البلوز بعد ذلك إبعاد فكرة الحصول على توقيعه في الوقت الحالي، حيث يفضل نادي تشيلسي الإنجليزي في الوقت الحالي الحصول على خدمات رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، وهم على استعداد لدفع 40 مليون يورو من أجله.

كما أجرى ديمبيلي محادثات مع باريس سان جيرمان بناءً على توصية كيليان مبابي، ونادي بايرن ميونيخ الألماني أيضاً، لكنها لم تؤدي إلى عرض رسمي.

الآن، وقبل أيام قليلة من انتهاء عقده مع نادي برشلونة، أدرك ديمبيلي أنه لا يملك القيمة التي كانت في مخيلته بالسوق، وأنه أخطأ بعدم قبوله عرض تجديد برشلونة.

وعلى صعيد نادي برشلونة، لا يخطط النادي لتقديم أي عروض أخرى لـ ديمبيلي، وذلك لأنهم لم يتلقوا إجابة نهائية بعد من الفرنسي حتى الآن، وفي الوقت الحالي يخطط النادي الكتالوني وتشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، للموسم المقبل بدون ديمبيلي، ولكن المهاجم الفرنسي يواصل ترك الباب مفتوحًا للبقاء في الفريق الكتالوني.

فقد إلتقطت كاميرات الصحافة حديثاً لـ ديمبيلي مع بعض المعجبين في فرنسا، وعندما تم سؤاله: “هل ستبقى في برشلونة؟”، أجاب ديمبلي بالإيجاب! وعندما تم سؤال أيضاً عن اهتمام تشيلسي أو باريس سان جيرمان، أجاب الفرنسي فائلاً: “أنا بخير في برشلونة”.

زر الذهاب إلى الأعلى