أخبار

احتفال كلية الملك خالد بتخرج أولى دوراتها من النساء والصور تشعل التريند

احتفلت كلية الملك خالد العسكرية بتخريج أول دوراتها التخصصية من النساء في حفل كبير ومهيب، إذ يحضر في هذا الحفل عدد كبير من القيادات العسكرية المهمة من ضمنهم اللواء الركن سعود الزيد قائد كلية الحرس الوطني في السعودية.

تخريج دور خصوصية من النساء في كلية الملك خالد

اهتمت القطاعات العسكرية بدعم دور المرأة في المجتمع وخدمة الوطن، وتم التأكيد على ذلك من خلال وزارة الحرس الوطني، حيث توفر أكثر من فرصة للسيدات والفتيات في جميع التخصصات من القيادات، واللياقة البدنية والتكتيكات العسكرية من أجل أداء واجبهن العسكري بكل فخر وعزة.

هدفت الدورة التخصصية للنساء لتزويد المرأة بالمعرفة والمهارات التي تعزز من كفاءتها لخدمة مجتمعها ووطنها، وقد تفوقت جميع نساء الدورة في تحقيق نجاح باهر بسبب اجتهادهن في التدريب والعمل، ونجحن في اجتياز هذه الدورة وأصبحن مستعدات للعمل في مهام الحرس الوطني، وخدمة الوطن السعودي.

تريند
تريند

صور الاحتفال بتخريج دورة تخصصية للنساء بوزارة الحرس الجمهوري

نشرت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للاحتفال بتخريج النساء من الدورة التخصصية بعد اجتيازهن لها بنجاح، وتسليم عدد من الشهادات للنساء والاحتفال بهن في منظر مشرف مع مجموعة من القيادات العسكرية البارزة والمهمة.

تريند
تريند

وتسببت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام السعودي التي تخص تخريج دورة تخصصية للعنصر النسائي في كلية الملك خالد في وجود تفاعل كبير وغير مسبوق من مواطني السعودية، وفرحة عامرة نتيجة اشتراك النساء في خدمة الوطن، وإثبات وجودهن ومساندتهن للرجل في الخدمات العسكرية.

إذ ظهرت النساء في الصور، وهن يستلمن شهادتهن بنفسهن بحضور اللواء الركن سعود الزيد، حيث أصبحن على أتم الاستعداد للمشاركة في خدمات الحرس الوطني، وحماية المواطنين وتقديم خدمات لوطنهن.

تريند كلية الملك خالد العسكرية
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى