رياضة

خيانة ريال مدريد وبرشلونة .. مارسيلو وألفيس معا في بلد الوليد !

يبدو أن البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، ومواطنه داني ألفيس لاعب برشلونة السابق أيضاً، سيجتمعان مرة أخرى في نادي أخر منافس لأنديتهم، وهو الصاعد حديثاً إلى الليجا، فريق بلد الوليد.

مارسيلو وألفيس معا في بلد الوليد

ودّع مارسيلو قلاع السانتياجو برنابيو بعد 15 عامًا بداخلها، وكذلك رحل مواطنه ألفيس عن صفوف الكامب نو بعد فترة ثانية قصيرة أيضاً.

ويعد رحيل كلا اللاعبين السابق ذكرهم عن أنديتهم، أصبحت إتحاتهم بالسوق بشكل مجاني بمثابة مكسب هائل لـ رونالدو نازارايو دا ليما، مالك فريق بلد الوليد الصاعد حديثاً إلى الليجا.

حيث يخطط رونالدو لعودة قوية لـ فريق بلد الوليد إلى الليجا، ووفقًا للتقارير الأخيرة، فإن مالك النادي الجديد يريد لم شمل مواطنيه، مارسيلو وألفيس بعد أن أنهيا صلاتهما مع الملكي والبرسا.

حيث أكدت التقارير أن رونالدو يعتقد أن ضم مارسيلو وألفيس إلى صفوف بلد الوليد سيعطي الفريق ميزة تقنية كبيرة وسيكون أيضًا منصة مهمة للاستفادة من تسويق بلد الوليد وجذب المزيد من الرعاة للنادي.

ولكن يبدو أن خطة بلد الوليد التطويرية لن تتوقف عند الثنائي السابق ذكره، فقد أكدت التقارير أن رينير، لاعب ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، لم يحظ بالدقائق المتوقعة في إعارته، الأمر الذي أغضب الملكي، والذي فتح رادار بلد الوليد أيضاً على فكرة الحصول على خدمات اللاعب.

حيث قرر ريال مدريد أن يطرح اللاعب في السوق مرة أخرى للبحث عن نادي ينمي مهاراته وينعش خزائن الملكي في الوقت ذاته، ولكن وفقاً للتقارير فإن الملكي لن يُعير لاعبه إلا لـ الفرق الإسبانية فقط التي تلعب في الدوري الإسباني بدرجته الأولى، حيث يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، أن يكون اللاعب قريبًا من الملكي لملاحظة تطوراته.

وقد تلقى الملكي بالفعل عرضين مثاليين من فرقتين بـ إسبانيا وعدا بأن يمنحا البرازيلي الدقائق المطلوبة.

وأشارت التقارير، إلا أن نادي بلد الوليد، والمملوك للاعب ريال مدريد السابق رونالدو، سيرغب في تحسين خط وسطه بـ الحصول على خدمات رينير، الأمر الذي سيتقبله بيريز بإيجابية شديدة بسبب علاقته الجيدة مع المالك البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى