رياضة

بيدري ينتقد طريقة لعب ريال مدريد

أطلق بيدري، لاعب فريق برشلونة عنانه الكامل خلال إحدى التصريحات الصحفية، والتي انتقد من خلالها إسلوب لعب نظيره نادي ريال مدريد والحمض النووي الفائز الذي يتباهى به.

بيدري ينتقد طريقة لعب ريال مدريد

علق لاعب وسط برشلونة، بيدري خلال إحدى التصريحات التي نقلتها عنه صحيفة “الجارديان”: “بعض الأندية راضية بالفوز مهما كانت الطريقة، برشلونة يريد الفوز، لكن بفكرة لعب الكرة وخلق الفرص، أحب طريقة اللعب الخاصة ببرشلونة هذه أكثر”.

وأكدت التقارير أن بيدري كان يقصد بتصريحاته نادي ريال مدريد الإسباني، غريم البرسا التقليدي.

وعندما تلقى بيدري سؤلاً عما إذا كان برشلونة هو الفريق المثالي لأسلوب لعبه، أجاب بيدري: “سأحاول أن ألعب لعبتي أينما كنت، ولكن قد أعاني بسبب طريقة لعب بعض الفرق الأخرى”.

وعن علاقته مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لـ فريق برشلونة الإسباني، أوضح بيدري: “لدى تشافي فكرة واضحة جدًا على كل ما يجب القيام به”.

وواصل: “كان إنييستا دائمًا شخصًا جيدًا، وكان يتمتع بهدوء ولديه إسلوب لعب إنسيابي، لجعل طريقة الفوز أسهل مما تبدو”.

وأكمل: “مؤخرًا، أعتقد أنه كان هناك إشادة بـ اللاعب الذي يركض أسرع من اللاعب الفني الذي يفهم اللعبة، أصبحت كرة القدم أكثر آلية، ولكن لا يزال هناك من يخالف هذه القاعدة”.

وشدد: “ما زلت ألعب حتى الآن كرة القدم فقط من أجل الاستمتاع، أفعل ذلك دائمًا وهذا أفضل شيء يمكن أن يفعله لاعب كرة القدم”.

واختتم: “أحب اللعب، لكن من الجيد أن أستريح ولو قليلاً، لقد كان الأمر بالموسما الماضي جنونيًا وبدا وكأن كل مباراة كانت يضاف إليها وقتًا إضافيًا أيضًا، في نهاية الموسم كنت متعبا جدا”.

جدير بالذكر أنه في موسم 2020-21 الكروي المنصرم لـ بيدري، كان الأخير هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات الرسمية في العالم، فقد وصل بيدري إلى 73 مباراة، منهم 12 مباراة فقط في الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى