أخبار

الجوازات السعودية تعلن نتائج القبول لرتبة جندي

سبق إعلان الإدارة العامة للجوازات السعودية عن الوظائف المختلفة المُتاح التقديم عليها لهذا العام مُوضحة الشروط الواجب تطبيقها للتسجيل والقبول، وعليها تسلّمت طلبات التقديم والمستندات عبر الرابط المُقدم من  المديرية العامة للجوازات، واليوم تم الإفصاح عن نتائج القبول المبدئية لرتبة جندي للرجال.

نتائج القبول المبدئي لرتبة جندي للرجال 2023

نشرت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة للمديرية العامة للجوازات السعودية نتائج القبول المبدئي لرتبة (جندي) للرجال والتي تقدم عليها الكثير، وجاء ذلك مؤكدًا من وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية على الحساب الرسمي للجوازات السعودية عبر تويتر.

هذا وتُعلن الإدارة عن أن نتائج الترشيح أو القبول المبدئي ليست نهائية بل يتعّين على المقبولين بشكل مبدئي التوجه لاستكمال تنفيذ بعض الإجراءات والخضوع للمقابلات الشخصية واجتيازها للتمكّن من اعتماد نتائج قبولهم بشكل نهائي.

تعرف الآن على نتائج قبول وظائف الجوازات

يُمكن للرجال المُقدمين على رتبة جندي بالجوازات السعودية التوجه لمُطالعة نتائج القبول المبدئية الآن، والتي تحددت وفقًا للأفضلية من المُتقدمين والذين عملوا على استيفاء شروط التسجيل.

وعليها يُمكن الاستعلام عن النتائج بالدخول إلى “منصة أبشر توظيف” ثم من قائمة الوظائف المُتاحة يتم الضغط على زر (استعلام وظائف الجوازات رتبة جندي رجال).

نهايةً يتم إدخال رقم الطلب السابق تقديمه والنقر على (استعلام).

الوثائق اللازمة للرجال المرشحين على وظائف الجوازات

تُلزم المديرية العامة للجوازات الحضور في الموعد المُحدد للمرشحين بشكل مبدئي مع تجهيز المستندات التالية:

  • نسخة من اختبار القدرات.
  • عدد حوالي 8 صور شخصية، على أن تكون ذات خلفية بيضاء.
  • نسخة من سجل الأسرة مع الأصل للمطابقة.
  • صورة وأصل من بطاقة الهوية السارية.
  • نموذج الموعد المطبوع عبر منصة أبشر.
  • صورة من شهادة المؤهل الدراسي على أن يكون مصدق عليها من قبل وزارة التعليم السعودية.
زر الذهاب إلى الأعلى