سياحة

5 من أفضل مطاعم حي دبي للتصميم نرشحها لك

يعتبر حي دبي للتصميم من أروع الأماكن التي ستزورها خلال رحلتك إلى دولة الإمارات، فهو وجهة سياحية تضاهي روما وباريس وطوكيو وبالطبع ستكون متحمسًا جدًا لتجربة مطاعم حي دبي للتصميم التي تنافس المطاعم العالمية، ولكثرة المطاعم هناك سنرشح لك من خلال موقعنا أفضل المطاعم الموجودة في الحي موضحين أهم المعلومات عنها مثل العنوان ومواعيد العمل وأهم الخدمات وطرق التواصل المتاحة.

مطاعم حي دبي للتصميم

إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم في حي دبي للتصميم دبي سنعرض لك فيما يلي قائمة بأفضل المطاعم الموجودة في هذا الحي:

مطعم SMAT Resto-Cafe

يصنف مطعم سماط كواحد من أفضل المطاعم في دبي للعوائل لأنه يوفر جلسات واسعة مناسبة لجميع أفراد الأسرة، ويوفر أيضًا خدمات متعددة مثل الجلسات الخارجية والمأكولات الحلال والخيارات النباتية وشبكة واي فاي مجانية وكراسي مناسبة للأطفال وموقف للسيارات، أما بالنسبة إلى الديكورات فهو متنوع حيث نجد بعض الأماكن فيه على الطراز المودرن وبعضها على النسق البوهيمي، ولكن القاسم المشترك يتمثل في استخدام المصابيح المتدلية من السقف واستخدام الخشب بكثرة.

منيو مطعم SMAT Resto-Cafe

يقدم المطعم أصنافًا متنوعة ومميزة جدًا مثل جشيد سوشي وكرات البرياني ودجاج تيكا المتبل بالزبادي، وأيضًا واجيو تيكا ومكرونة لينجويني روبيان حارة ومكرونة ألفريدو بالدجاج.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • العنوان: Dubai Design District Building No. 10، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97145802429+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم The Lighthouse Restaurant & Bar, Dubai Design District

هذا المطعم هو أحد مطاعم دبي ديزاين ديستريكت المميزة فهو يهتم جدًا بعملائه لذا يقدم لهم العديد من الخدمات مثل المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات، وساعة يوميًا يقدم فيها المكان تخفيضات على المأكولات ويخصص أيضًا أماكن جلوس في الهواء الطلق وطرق متعددة للدفع، أما عن الديكور فهو رقيق ومميز جدًا ويسوده اللون الأبيض مع إضافة بعض العناصر الملونة.

منيو مطعم The Lighthouse Resturant & Bar, Dubai Design District

يقدم المطعم أصنافًا كثيرة مثل ستيك فريت وبيكاتا الدجاج وستيك ريب آي، وأيضًا لحم عجل ميلانيز ولحم الضأن المشوي وفيليه السلمون المشوي وسمك القاروص.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.
  • العنوان: Building No.6 – Dubai Design District، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97144226024+.
  • الموقع الإلكتروني: “ من هنا “.
مطعم The Lighthouse Restaurant & Bar, Dubai Design District
مطعم The Lighthouse Restaurant & Bar, Dubai Design District

مطعم Akiba Dori – d3 Dubai

مطعم Akiba Dori يعتبر من أهم مطاعم دبي ومن أكثرها شهرة حيث يهتم بتقديم خدمات متعددة للزوار مثل التوصيل للسيارة والمرافق المجهزة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المأكولات العضوية والخيارات النباتية واتصال مجاني بالواي فاي، أما عن الديكور فهو مصمم على نسق المطاعم اليابانية التي يستخدم فيها اللون الأسود بكثرة مع إدخال بعض الألوان الحيوية.

منيو مطعم Akiba Dori – d3 Dubai

يقدم المطعم العديد من الأصناف المميزة مثل بيتزا المارجريتا وديافولا والمارينارا، وأيضًا نيوبوركيوكو وماسكاريوني وبيتزا الحلوى الكلاسيكية وغيرها من الأصناف اليابانية.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويوم الخميس العمل مستمر حتى الواحدة صباحًا.
  • العنوان: Bldg 8, Ground Floor, Unit 5, Opposite To Delight House، Dubai Design District الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97147707949+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.
مطعم Akiba Dori - d3 Dubai
مطعم Akiba Dori – d3 Dubai

مطعم بيسترو رويال

بيسترو رويال يعد من أفضل المطاعم في حي دبي للتصميم دبي وذلك لأنه يقدم خدمات متعددة للعملاء مثل خدمة الطلب أثناء القيادة، والجلسات الخارجية في الهواء الطلق والتوصيل للسيارة ولأي مكان والتسليم بدون تلامس وطرق الدفع المتعددة، أما عن ديكور المكان فهو مصمم على الطراز المودرن وأكثر ما يميزه هو السقف المضلع غير المستوي والمصابيح الشفافة الكثيرة.

منيو مطعم بيسترو رويال

يقدم المطعم الكثير من الأطباق الشهية مثل برجر السلمون المخبوز وبرجر الدجاج، وأيضًا اللحم البقري المشوي وسندويتش ستيك الجبن والبطاطس بالكمأة والسبانخ الكريمي والهليون المشوي.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: من الخميس إلى السبت من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا، ويوم الأحد حتى الساعة 12 منتصف الليل وبقية الأيام حتى الساعة 12.30 صباحًا.
  • العنوان: design district Building no 6، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971527004053+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم The Name – Your Social Hub

يعتبر الكثير من العملاء هذا المطعم هو أفضل مطعم في حي دبي للتصميم دبي على الإطلاق وذلك لما يقدمه من خدمات متعددة تتمثل في الموقف المجاني للسيارات وطرق الدفع المتعددة والكراسي المخصصة للأطفال وإمكانية قبول الحجز المسبق وتوفير اتصال مجاني بالواي فاي، أما عن الديكورات فالمكان بالكامل مصمم على الطراز البوهيمي الراقي ويكثر فيه استخدام الخشب والمصابيح وقطع الديكور المشغولة يدويًا.

منيو مطعم The Name – Your Social Hub

يقدم المطعم العديد من الأصناف المميزة مثل مكرونة ألفريدو بالدجاج ومكرونة لينجويني حارة بالروبيان، وأيضًا دجاج تيكا متبل بالزبادي وبرياني الدجاج وريجاج بارميجانا ومجبوس المأكولات البحرية.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، ويوم الأحد من التاسعة صباحًا حتى 10 مساءً أما يومي الجمعة والسبت فالعمل من 9 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Building 9 – Dubai Design District، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971563444565+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

إلى هنا نكون قد عرضنا أهم المعلومات عن أفضل مطاعم حي دبي للتصميم بما فيها طرق التواصل المتاحة معهم، ومواعيد عملهم وأهم الخدمات لكي تتمكن من اختيار أفضل مطعم بالنسبة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى