سياحة

دليل 5 من أشهر مطاعم فيستيفال سيتي دبي لا تفوتك تجربتها

يعتبر فستيفال سيتي من أهم المعالم السياحية بإمارة دبي والتي ستكون متحمسًا جدًا لزيارتها وتستمتع فيها، وتعد أيضًا مطاعم فيستيفال سيتي دبي من أشهر مطاعم الإمارات والتي من الضروري أن تجرب إحداها، ولكثرة المطاعم الموجودة هناك سنعرفك من خلال موقعنا على أفضل المطاعم التي يضمها فستيفال دبي موضحين لك أهم المعلومات عنها مثل الخدمات ومواعيد العمل وطرق التواصل.

مطاعم فيستيفال سيتي دبي

فيستيفال سيتي يعد من أفضل المناطق السياحية في دبي وهو يضم العديد من المطاعم ونعرفك على أهمها فيما يلي:

مطعم ومقهى الفنر

الفنر يعد من أفضل مطاعم الفيستيفال مول دبي وهو يتميز بديكور ريفي وعصري في نفس الوقت مستوحى من طراز دبي في فترة الستينيات، ويقدم الكثير من الخدمات لعملائه مثل مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة التسليم بدون تلامس، وأيضًا الطعام السفري والمأكولات الحلال والمأكولات العضوية وخيارات متعددة من المنتجات الخالية من المنتجات الحيوانية.

منيو مطعم ومقهى الفنر

لأن الفنر من ألذ المطاعم في دبي يقدم لعملائه الكثير من الأصناف مثل البرياني المالح وبرياني دياي، وأيضًا سمك مشوي حلوايوه والسمبوسة والباكورا والكباب الإماراتي.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • العنوان: Ground Floor, Dubai Festival City Mall, Near P.F.Chang’s, Canal Walk، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97142329966+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.
مطعم ومقهى الفنر
مطعم ومقهى الفنر

مطعم القرية التركية

القرية التركية مطعم مميز مصمم على الطراز المودرن بلمسة تركية واضحة تتمثل في الألوان الفاتحة وكثرة الإضاءة، ويتميز المطعم بتوفيره خدمات متعددة مثل الجلسات الواسعة التي تجعله مطعم في دبي عائلي يرتاده الكثير من الزوار، وأيضًا يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق ولديه مرافق مخصصة لاستقبال ذوي الاحتياجات ويوفر كذلك مأكولات حلال وخيارات نباتية وخدمة التسليم بدون تلامس وشبكة واي فاي مجانية.

منيو مطعم القرية التركية

يقدم المطعم الكثير من الأصناف الرائعة مثل قطع الدجاج المشوية وكفتة القصاب وأورفا الكباب، وأيضًا خبز الفرن بالجبنة واللحمة وخبز الكونيا مع قطع اللحم وكباب الوزير بالفستق.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Mall – مدينة مهرجان دبي – دبي فستيفال سيتي، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97143449955+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم سمسم اللبناني

سمسم اللبناني هو أحد مطاعم دبي فيستيفال مول المتميزة جدًا، وهو متنوع في تصميم ديكوراته فنجد جزءًا مصمم على الطراز الريفي اللبناني وجزءًا مصمم على الطراز المودرن، أما عن الخدمات فهو يقدم العديد لعملائه مثل الخيارات النباتية والخيارات الخالية من المنتجات الحيوانية واتصال مجاني بالواي فاي مع إمكانية الحجز المسبق وإتاحة طرق متعددة للدفع وتوفير موقف سيارات مجاني.

منيو مطعم سمسم اللبناني

يعتبر البعض أن سمسم اللبناني هو أفضل مطعم في فيستيفال سيتي دبي لما يقدمه من أصناف مميزة مثل لحم العجل المشوي والكفتة المشوية، وكباب سمسم وطاووق الدجاج وعرايس كفتة وسلمون مشوي.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Dubai Festival City Mall, Ground Floor, Festival Waterfront P.O.B.o.x 3139، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971564061171+.
مطعم سمسم اللبناني
مطعم سمسم اللبناني

مطعم ايتالي دبي فيستيفال سيتي

ايتالي من المطاعم العالمية في فيستيفال سيتي دبي وهو مصمم على الطراز المودرن والطاولات فيه خشبية والكراسي شفافة ويتميز بأضوائه الكثيرة لهذا هو من أفضل المطاعم في فيستيفال دبي، ويقدم المطعم العديد من الخدمات مثل الخيارات الخالية من المنتجات الحيوانية والمأكولات الحلال، وأيضًا خدمة التسليم بدون تلامس وجلسة خارجية وطرق متعددة للدفع وكراسي للأطفال.

منيو مطعم ايتالي دبي فيستيفال سيتي

يقدم المطعم الكثير من الأصناف المميزة مثل المينسترون وشوربة الكرفس وكوسة بارميجيانا وفوز الدنيس، وأيضًا أرانسيتو بالفطر وبيتزا المارغريتا والسلامي الحار ومكرونة جراجنانو مما يجعله من أفضل مطاعم دبي فيستيفال سيتي.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.
  • العنوان: Waterfront view, Dubai Festival City Mall – First Floor – Festival square، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97142241083+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم هارد روك كافيه

هارد روك هو واحد من أفضل المطاعم في فيستيفال دبي وهي سلسلة مستوحاة كليًا من عالم الروك أند رول، يتميز المكان بأجوائه المفعمة بالحيوية ويقدم العديد من الخدمات مثل الجلسات الخارجية ومرافق مجهزة لذوي الاحتياجات وتوفير جلسة فوق السطح وموسيقى حية ويقدم اتصال مجاني بالواي فاي، وديكور المكان على الطراز الأمريكي بطابع روك أند رول.

منيو مطعم هارد روك كافيه

يقدم المطعم العديد من الأصناف المميزة مثل برجر الجبن والجمبري المقرمش والخبز المسطح بثلاث أنواع من الجبنة، وأيضًا الخبز المسطح بالدجاج المشوي والأجنحة والبطاطس المقلية بالجبن والبيكون مما يجعله من أكثر مطاعم دبي فيستيفال سيتي تميزًا.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Mall Zone 8A – مدينة مهرجان دبي – دبي فستيفال سيتي، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97142328900+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا“.

بذلك نكون قد عرضنا لك قائمة تتضمن أفضل وأشهر مطاعم فيستيفال سيتي دبي وأوضحنا لك الخدمات التي تقدمها ومواعيد العمل وطرق التواصل المتاحة لكي تختار المطعم المناسب لك.

زر الذهاب إلى الأعلى