سياحة

دليل 5 من افضل مطاعم البرشاء دبي لا تفوتك تجربتها

لا يخفى أبدًا ما تحمله المناطق السياحية والسكنية بمدينة دبي من مزايا عديدة، ومن أهمها هو توافر العديد من المطاعم المختلفة، وسنتحدث اليوم بالتحديد عن مطاعم البرشاء دبي، والتي تشتمل على مختلف أطباق المطابخ المختلفة لتلبي جميع الأذواق، وقد اخترنا لك تلك المطاعم نظرًا لما لاقته من استحسان عملائها لخدماتهم الرائعة.

أفضل مطاعم البرشاء دبي

ستجد في السطور التالية باقة من أحلى مطاعم دبي التي توفر لزبائنها العديد من الأطباق الشهية من مختلف البلدان، ستجد مثلًا الأطباق السورية والأفغانية والمصرية وغيرهم، والتي اخترناها خصيصًا لما حازت عليه من إعجاب زائريها، كما يلي:

مطعم الفنر للمأكولات البحرية

يمكن بدء قائمتنا لأفضل المطاعم في البرشاء دبي بهذا المطعم، والذي ستحظى فيه بالعديد من الأطباق البحرية الشهية، حيث يتميز المكان بتصميم شعبي رائع ومرتب وخدمة راقية وطاقم عمل رائع، بالإضافة إلى توفير جلسات لتناول الطعام بالهواء الطلق وإمكانية الدفع ببطاقات السحب الآلي والائتمان.

منيو مطعم الفنر للمأكولات البحرية

يحتوي منيو المطعم على كافة أنواع الأكلات البحرية اللذيذة؛ فيمكنك الحصول على السمك بأنواعه المختلفة مع الأرز والجمبري، وغيرهم من الأصناف الرائعة كبرياني اللحم والمشاوي المشكّلة، بالإضافة للعديد من السلطات والمشروبات الطازجة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل يوميًا بداية من 12 مساءً إلى 10 مساءً، ويبدأ العمل بيومي السبت والأحد في 8:30 صباحًا إلى 10 مساءً.
العنوان: Pond Park/ البرشاء/ البرشاء 2 من هنا.
رقم التواصل: 97143533733+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم كشري وحلواني أبو طارق

أما إن كان بحثك عن مطاعم مصرية في البرشاء؛ فسيكون هذا المكان من الخيارات الجيدة، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بمصر بجانب فروعه العديدة، لذا يمكنك تناول أفضل أطباق الكشري بدبي، وستتمكن هناك من الدفع باستخدام الماستر كارد أو بطاقات السحب الآلي.

منيو مطعم كشري وحلواني أبو طارق

يقوم المطعم بإعداد الكشري على الطريقة المصرية الشعبية مستخدمًا الأرز والعدس والحمص والبصل المقرمش وعدة إضافات أخرى كصلصة الطماطم والشطة، ويمكنك بعدها تناول أطباق التحلية اللذيذة كالمهلبية وأم علي والأرز باللبن وغيرها من الأصناف والمشروبات.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل كل يوم من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.
العنوان: Behind Lulu, City Stay – Al Barsha Rd / البرشاء/ البرشاء 1 من هنا.
رقم التواصل: 97143541001+

مطعم كشري وحلواني أبو طارق
مطعم كشري وحلواني أبو طارق

مطعم واخة

إن كنت تود تجربة أطباق المطبخ الأفغاني، فننصحك بالتوجه إلى مطعم واخة، والذي يتيح لزائريه اختيار قطع اللحم بأنفسهم، ومن ثَم يعدها الطاهي بالطريقة التي يودها الزبون، كما يقبل المطعم الحجوزات المسبقة ويتيح خدمة التوصيل للمنازل، لذا فإنه يعد من أفضل المطاعم في البرشاء.

منيو مطعم واخة

ستجد بقائمة الطعام هناك الكثير من وجبات اللحوم، ومن أبرز أطباقهم ساق الحمل المشوية وكباب شابالي وكابلي بلاو ونامكين روست وديسي مورجي شوربة ودومفوخت وأرز الباربيكيو، بالإضافة لوجبة شينواري كراهي المتكونة من الخضار واللحم، علاوة على السلطات والمشروبات اللذيذة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل يوميًا، ويستمر بيومي الجمعة والسبت إلى الساعة 1 صباحًا.
العنوان: opposite Lulu Hypermarket – البرشاء/ البرشاء 1 من هنا.
رقم التواصل: 97143470788+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم واخة
مطعم واخة

مطعم بابا غنوج

يصنف مطعم بابا غنوج كأفضل مطعم في البرشاء دبي، وذلك لتخصصه في تقديم مختلف الأصناف السورية اللذيذة، والذي يتميز بالخدمة الراقية والأسعار المناسبة والجودة العالية والموظفين الودودين ووجود جلسات داخلية وخارجية، بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى كتوفير خيارات طعام نباتية وخدمة صف السيارات.

منيو مطعم بابا غنوج

ستجد بالمطعم قائمة شاملة لأفضل الأطباق السورية الشهية، فيمكنك تناول الكفتة والدجاج والكبدة والكبة المقلية والفتة والبيض والفول والفلافل، بالإضافة للعديد من الساندويشات والسلطات كالفتوش وسلطة الطحينة وسلطة الفلافل، علاوة على المشروبات الشهية كالقهوة التركية والعصائر الطازجة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طيلة الأسبوع من الساعة 7:15 صباحًا إلى الساعة 2 صباحًا.
العنوان: Unnamed Road – البرشاء/ البرشاء 1 من هنا.
رقم التواصل: 97143541000+

الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم البيت الصنعاني

ونختم قائمة اليوم بواحد من أفضل المطاعم في دبي للعائلات، حيث يحتوي المكان على قسم خاص باستقبال الشباب، وآخر للعائلات، كما سيأخذك المكان في جولة رائعة لتجربة العديد من الأصناف اليمنية في جلسات رائعة، بالإضافة لتميزه في نظافتة وتعامل الموظفين الراقي والخدمة الممتازة والأسعار المعقولة مقابل الخدمة المقدمة، ويتيح لك المطعم خدمة التزويد بالطعام ومواقف السيارات المدفوعة وطعام سفاري، وغيرهم من الخدمات الجيدة.

منيو مطعم البيت الصنعاني

ستتمكن من خلال المطعم من تناول مختلف الأطباق اليمنية الشعبية وخاصة المندي والمدفون والمظبي وبرياني الدجاج ومقلقل اللحم وتكة الدجاج أو اللحم والحنيذ، بالإضافة لبعض الأطباق الأخرى كالبامية والفحسة وقلاية السمك وغيرهم من الأصناف الرائعة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل كل يوم من 12 مساءً إلى 12 صباحًا.
العنوان: Al Raha Building – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة من هنا.
رقم التواصل: 97143996662+
إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم عن أفضل مطاعم البرشاء دبي، حيث يمكنك الحصول على العديد من الأطباق اللذيذة من مختلف الثقافات، ونتمنى لك خيارًا جيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى