سياحة

5 من أفضل مطاعم جميرا النسيم دبي ننصحكم بتجربتها

خلال زيارتك لإمارة دبي ستجد في طريقك مئات المطاعم المميزة ولكن مطاعم جميرا النسيم دبي هي التي ستدفعك إلى تجربتها أكثر من غيرها، لما تتميز به هذه المطاعم من رقي وفخامة وأريحية في كل شيء تقريبًا، ولكثرة المطاعم المنتشرة هناك سنرشح لك من خلال موقعنا أفضل تلك المطاعم موضحين لك أهم خدماتها ومواعيد عملها وطرق التواصل معها لكي تستمتع بتجربة مميزة لا تنسى.

مطاعم جميرا النسيم دبي

هناك العديد من المطاعم الملحقة بفندق النسيم في إمارة دبي، ونعرفك على أفضل هذه المطاعم فيما يلي:

مطعم Wingstop Baysquare

Wingstop هو واحد من أفضل المطاعم في دبي لما يقدمه من خدمات متميزة مثل الجلسة الخارجية والصالة المكيفة، وأيضًا التوصيل للسيارة ولأي مكان بالإضافة إلى موقف سيارات خاص بذوي الاحتياجات، أما عن الديكورات فالمكان راقي جدًا ومصمم على الطراز المودرن ويغلب اللون البيج على ديكوره أما عن الكراسي والطاولات فهي باللون الأسود وإضاءات المكان مبهجة.

منيو مطعم Wingstop Baysquare

يقدم المطعم الكثير من الأطباق المميزة مثل الأجنحة بدون عظم وتندر الدجاج، وراب سندويتش والأرز مع التندر وأجنحة كلاسيك والبطاطس بالجبنة الشيدر.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت العمل مستمر حتى الواحدة صباحًا.
  • العنوان: Building # 11 شارع أبراج Shop Number G01 – Building # 11 مراسي درايف – الخليج التجاري – Bay Square، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97180027283+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.
مطعم Wingstop Baysquare
مطعم Wingstop Baysquare

مطعم Aqaya Café and Restaurant – City Walk

يعتبر بعض العملاء Aqaya Café and Restaurant هو أفضل المطاعم جميرا النسيم دبي لاهتمامه بجمع التفاصيل، فهو يوفر جلسات مريحة جدًا تصلح للعائلات وطاولات فردية أو لشخصين كما أن الصالة مكيفة بالكامل، والديكورات رائعة حيث تبدو كل جلسة بلون مختلف وكأنها معلقة في السقف، كما يقدم خدمات كثيرة مثل مدخل مخصص لذوي الاحتياجات وخدمة التوصيل مع التسليم بدون تلامس.

منيو مطعم Aqaya Café and Restaurant – City Walk

لدى المطعم العديد من الأصناف المميزة مثل السلمون المقرمش مع الكينوا، وكرات اللحم والمرق وكاساديا باللحم البقري وستيك عقايا ودجاج بوزو ميسو.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: City Walk – Al Safa Road – الوصل‎، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97145681159+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي

إل بورو توسكان بيسترو هو أفضل مطعم جميرا النسيم دبي بالنسبة للكثيرين وهو متخصص في تقديم الأطعمة الإيطالية فقط، ويتميز المكان بديكوراته المميزة المصممة على طراز مطاعم روما وأكثر ما يميز المكان هو أضوائه الكثيرة والجلسة الخارجية الرومانسية الملحقة به، ومن أهم خدماته المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات وتوفير خيارات نباتية وأخرى خالية من المنتجات الحيوانية.

منيو مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي

يقدم المطعم العديد من الأصناف الإيطالية الشهية مثل فالي كونساتو ونوط السمك، ولحم العجل المطوي وبيبا سي طماطم ومكرونة فيتوتشيني ومكروفة ألفريدو.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 4 عصرًا، ومرة ثانية من الساعة 6.30 مساءً وحتى الساعة 11.30 مساءً.
  • العنوان: 906 شارع جميرا – ام سقيم ٣، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97142752555+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.
مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي
مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي

مطعم Beefbar Dubai

بيف بار هو أحد أهم المطاعم جميرا النسيم دبي ومن أكثرها تميزًا وذلك لكثرة الخدمات التي يقدمها مثل الطعام السفري، وموقف السيارات والمدخل المخصصين لذوي الاحتياجات وإمكانية الدفع ببطاقات الائتمان المختلفة وقبول الحجوزات المسبقة، أما عن ديكور المكان فهو على الطراز المودرن ويغلب عليه استخدام اللون الأسود والإضاءات الصفراء التي تعطي شاعرية للمكان.

منيو مطعم Beefbar Dubai

يقدم المطعم أصنافًا وأطباقًا كثيرة مميزة مثل كاليماري مقرمش بالتمبورا، وميني كوبي لحم بقري مقدد برجر مع صلصات ولحم أنجوس جاليت والكعك الكوري وكوبي لحم البقر وأنجوس.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 11.30 مساءً، ويومي الجمعة والسبت العمل مستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Turtle lagoon – Jumeirah Al Naseem – شارع جميرا – ام سقيم ٣، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97144232238+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم فلامنغو روم باي تاشاس

فلامنغو روم باي من المطاعم المميزة جدًا لحرصه على تقديم أفضل خدمة لك، حيث يوفر جلسة خارجية فاخرة ومدخل لذوي الاحتياجات وموقف للسيارات، بالإضافة إلى الخيارات النباتية المتعددة وكراسي عالية للأطفال، أما عن الديكورات فأرضية المكان من الباركيه باللون البيج والكراسي باللون الأوف وايت والطاولات خشبية والأضواء والموسيقى الهادئة تعطي جوًا رائعًا للمكان.

منيو مطعم فلامنغو روم باي تاشاس

يقدم المطعم الكثير من الأطباق الرائعة مثل سلطة الهليون والبازلاء وسلطة جبن الماعز وسلطة بيت الفلامنغو، وأيضًا مكرونة نابولي وبولونيز وفطر غريب مفتوح لازانيا.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 وحتى الساعة 4 مساءً، ثم من الساعة 7 مساءً حتى الواحدة صباحًا.
  • العنوان: Al Naseem, Madinat Jumeirah Road, 75157، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97142447278+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

إلى هنا نكون قد عرضنا لك قائمة تتضمن أفضل مطاعم جميرا النسيم دبي وأوضحنا لك مميزاتها والخدمات المقدمة فيها وطرق التواصل معها ومواعيد العمل لكي تكون على دراية بكل التفاصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى