سياحة

مطاعم فطور عربي في دبي | 6 من أفضل مطاعم ريوق في دبي

بالرغم من تنوع الأطباق اللذيذة في المطبخ العربي، إلا أن بعض الأطباق قد ارتبطت عند الجميع بوجبة الفطور كالفلافل والفول والحمص والمناقيش وغيرهم، وفي مقالنا اليوم جمعنا لكم أفضل 10 مطاعم فطور عربي في دبي، والتي ننصح الجميع بتجربتها لتميزها بتقديم الكثير من أصناف الفطور الرائعة.

أفضل مطاعم فطور عربي في دبي

سنوضح لكم من خلال السطور القادمة أفضل المطاعم العربية في دبي لتقديم أصناف الفطور المختلفة:

مطعم ممائيش الخليج التجاري

في رحلة بحثك عن أفضل مطعم فطور عربي في دبي، عليك بتجربة هذا المكان؛ لما ستجده من أجواء رائعة وجلسات داخلية وخارجية جميلة، كما يوجد مواقف سيارات مدفوعة في موقع المطعم، علاوة على الخدمة الممتازة والأسعار المعقولة.

أطباق منيو مطعم ممائيش الخليج التجاري

يتميز منيو المطعم بمختلف أصناف الفطور اللذيذة كالمناقيش، مثل: مناقيش اللحمة بالعجين أو الجبنة والزعتر وغيرهم، بالإضافة للفطائر والقلايات والمقبلات والشوربة والسلطات، إلى جانب مختلف المشروبات الساخنة والباردة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طوال الأسبوع من الساعة 7 صباحًا وحتى 1 صباحًا.
العنوان: برج بايزووتر/ بجانب بنك دبي الإسلامي/ مراسي درايف من هنا.
رقم التواصل: 971600548287+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

 

مطعم ممائيش الخليج التجاري
مطعم ممائيش الخليج التجاري

مطعم زعتر وزيت

لا يمكن استكمال قائمة ترشيحاتنا لك دون الحديث عن مطعم زعتر وزيت؛ لما به من نظافة جيدة وخدمة ممتازة وطاقم عمل بشوش وأسعار معقولة، كما يتيح أماكن جلوس لأصحاب الكراسي المتحركة، لذا فإنه يعد من أفضل مطاعم الفطور العربي في دبي.

أطباق منيو مطعم زعتر وزيت

تتنوع الأصناف التي يقدمها المطعم فتشمل الفطائر والساندويشات كساندويش الأفوكادو أو الدجاج الحار، بالإضافة للفلافل المخبوزة، والبيتزا، والمناقيش كمناقيش الزعتر أو اللحم، وغيرهم من المقبلات والمشروبات المختلفة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل يوميًا على مدار اليوم.
العنوان: الطابق الارضي بأبراج المريخي/ شارع الشيخ زايد/ المركز التجاري الأولي من هنا.
رقم التواصل: 971600522231+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم فول وحمص

يمكنك كذلك تناول وجبة الفطور العربي في دبي بهذا المكان، حيث ينتظرك هناك تجربة مميزة مع طعام لذيذ وأسعار جيدة وفريق عمل المطعم الكرماء واللطيفين جدًا، كما يتوفر في المكان العديد من مواقف السيارات، وعليه، فإنه ينضم بجدارة لقائمة ترشيحاتنا لأفضل مطاعم فطور عربي في دبي.

أطباق منيو مطعم فول وحمص

تحتوي قائمة المطعم على عدة أصناف كالفلافل والحمص والبيض باللحمة وقلاية البندورة والقدسية والمقالي المشكلة والفتة، ويمكنك هناك تناول الفول اللبناني أو الفول المصري أو السوري أو الفول بالجبنة وغيرهم، فينضم بهذا لقائمة أفضل مطاعم فطور عربي في دبي.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طيلة الأسبوع من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 3 صباحًا.
العنوان: البرشاء/ البرشاء 1 من هنا.
رقم التواصل: 97143957767+

مطعم ممائيش المنارة

قد تجد أيضًا بعد تجربة هذا المطعم أنه أفضل مطعم ريوق في دبي؛ فهو مطعم فلسطيني رائع متميز بأجوائه الحميمية وطعامه اللذيذ وسرعة الخدمة والعاملين المميزين به والديكور الغير تقليدي، لذا ستشعر به كأنك ببيتك، كما أنه مناسب لاستقبال المجموعات والعوائل.

أطباق منيو مطعم ممائيش المنارة

تتميز هناك المناقيش بشكل عام عن غيرها ويمكن أن تكون بالزعتر أو اللحم بالجبن أو الحلوم أو اللبنة وغيرهم، بالإضافة إلى الفطائر والقلايات والمشروبات والحلويات المختلفة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من 7 صباحًا حتى 1 صباحًا، ويكون العمل في ورديتين بيوم الجمعة، الأولى من الساعة 7 صباحًا إلى 1:15 ظهرًا، والثانية من الساعة 1:45 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.
العنوان: فيلا 1081/ شارع الوصل/ مقابل أم سقيم/ الصفا من هنا.
رقم التواصل: 971600548287+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم زاروب

صمم هذا المطعم على الطراز القديم بأسلوب الشوارع الشامية، وهو من أفضل مطاعم دبي التي يمكنك تجربتها؛ لما يتميز به من وجود جلسات خارجية مغلقة ومكيفة، بالإضافة إلى النظافة والترتيب والجودة العالية والخدمة الممتازة والعاملين الودودين، فينضم بهذا لأفضل مطاعم فطور عربي في دبي.

أطباق منيو مطعم زاروب

يقوم المطعم بتقديم كل ما يمكنك أن تشتهيه لفطورك كفطائر البيض واللحمة أو الزعتر، والفلافل، والقلايات كالبندورة والبيض والمقانق، فضلًا عن الشاورما والسلطات والمقبلات والحلوى اللذيذة مثل فطير الكريمة مع العسل أو كعكة النوتيلا وغيرهم.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طوال الأسبوع على مدار الساعة.
العنوان: مبنى برج جميرا/ شارع الشيخ زايد/ المركز التجاري من هنا.
رقم التواصل: 97143853592+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

 

مطعم زاروب
مطعم زاروب

مطعم بيت الشاي العربي

ونختم قائمة اليوم لأفضل مطاعم فطور عربي في دبي بهذا المطعم، والذي يتميز بالبساطة والطابع التراثي الكلاسيكي والترتيب والأجواء والإطلالة الرائعة، بالإضافة للعاملين ذوي الرقي والاحترام، ولكن قد تكون أسعاره مرتفعة للبعض.

أطباق منيو مطعم بيت الشاي العربي

يمكنك هناك الحصول على فطور إماراتي خفيف مثل خمير حلومي الزعتر أو تنور بالجبن أو طبق البيض بالطماطم، كما يقومون بتوفير صواني ريوق للأطفال بطريقة رائعة، فضلًا عن الفواكه وشاي البيت الخاص كالشاي بالأعشاب أو شاي كرك أو شاي الزعتر وغيرهم.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل كل يوم من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.
العنوان: البستكية/ مقابل مكتب بريد المصلى/ شارع الفهيدي/ بر دبي/ الفهيدي من هنا.
رقم التواصل: 97143535071+
الموقع الإلكتروني: من هنا.
والآن بعد عرض قائمة أفضل 6 مطاعم فطور عربي في دبي، لا بد وأنك قد اخترت ما يناسبك من بينهم، ونتمنى لك فطور لذيذ.

زر الذهاب إلى الأعلى