أخبار

وزارة التعليم السعودية تكشف حقيقة توقف منصة مدرستي 1445

كشفت مصادر تعليمية بوزارة التعليم السعودية حقيقة توقف منصة مدرستي الإلكترونية، وذلك بالتزامن مع اقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد 1445 في جميع المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة توقف المنصة التي تعتبر من أهم المنصات التعليمية في السعودية، تابع الآن تفاصيل ما كشفت عنه وزارة التعليم في هذا الصدد.

حقيقة توقف منصة مدرستي

قد حرصت وزارة التعليم السعودية على الرد على كافة الشائعات المنتشرة بشأن توقف منصة مدرستي الإلكترونية التعليمية، حيث تداول الكثير أخبار توقف المنصة خلال هذه الأيام بالتزامن مع بداية الدراسة خلال الأيام المقبلة، وقد أكدت وزارة التعليم أن كل ما يتم تداوله في هذا الصدد غير صحيح بالمرة، وأن منصة مدرستي التعليمية مستمرة بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال بها.

وقد نوهت الوزارة أنه في حال وجود أي مشكلة فنية في منصة مدرستي الإلكترونية التعليمية، سيتم العمل من جانب الجهات المختصة على حل المشكلة على الفور، بحيث لا يجد الطالب أو المعلمين وجميع العاملين بالقطاعات التعليمية عواقب في استخدام المنصة والوصول إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها.

كيفية التسجيل في منصة مدرستي 1445

قد فعلت وزارة التعليم السعودية رابط التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية التعليمية لكي يتم التسجيل من جانب الطلاب والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التعليمية المتاحة عبر المنصة، ويتم ذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • الدخول في البداية إلى موقع منصة مدرستي الإلكترونية.
  • الضغط على أيقونة تسجيل حساب جديد في حالة عدم وجود حساب مسبق.
  • تدوين كافة المعلومات الأساسية الخاصة بالطالب عبر الصفحة الرئيسية للموقع.
  • الضغط على أيقونة أنا لست روبوت.
  • التأكد من صحة البيانات ثم الضغط على أيقونة تأكيد الحساب.
زر الذهاب إلى الأعلى