منوعات

نكت بايخة تموت من الضحك 2024 نكت مصرية جديدة

يعتبر الشعب المصري من أكثر الشعوب حول العالم معروفة بالحس الفكاهي والحرص على قول النكات المختلفة خلال جلسات التحدث بين الأصدقاء والعائلات على المقاهي وفي المنازل والمصايف المختلفة، لذلك يتواجد باقة لا حصر لها من النكت والحزازير التي يتم تبادلها بشكل ساخر ومضحك جدًا، ومن خلال موقعنا نقدم لكم نكت بايخة تموت من الضحك ونكت مصرية جديدة.

نكت بايخة تموت من الضحك 2024

نكت بايخة تموت من الضحك

توضح النقاط التالية مجموعة من أجمل النكت المصرية التي تجعل الشخص يبكي من كثرة الضحك، والتي اشتهر بها الشعب المصري خلال الفترة الأخيرة نظرًا لكونها نكت مؤلفة على درجة عالية من المرح والضحك:

  • مره واحده بيقول لخطيبته هاجيلك كمان شويه أول ماأزمرلك انزليلي قالتلي حبيبي الف مبروووك جبت عربيه قالها لا يا روحي جبت زماره ههههه.
  • مره واحد غبي ركب سفيه فشاف لافته مكتوب عليه يوجد قروش هنا فخاف ورمي نفسه في البحر.
  • مره واحد غبي ماشي في الشارع قابل واحد صاحبه قاله إزيك يا عادل شكلك اتغير خالص قاله بس انا مش عادل قاله وكمان غيرت اسمك.

اقرأ أيضًا: 10 نكت تموت من الضحك عن البنات

نكت مصرية جديدة

من أجمل الأشياء التي يتميز بها الشعب المصري هو حبه للفكاهة والضحك والمرح وذلك من خلال تبادل النكت المصرية الجميلة المعروفة بقدرتها على جعل الشخص يبكي من كثرة الضحك، وقد جاءت هذه النكت على النحو التالي:

  • مرة واحد حب يمشي بس يمشي ماحبوش ‫أصلع قالولوا لو بدك شعرك يطلع خلي زوجتك تبصق في وجهك قال : لو هالحكي صحيح كان شعري صار موكيت
  • ندل واقف في ميكروباص ضحك لبنت ضحكتله غمزلها غمزتله شاورلها تنزل نزلت قعد هو مكانها.
  • واحد بيحلق دقنه التليفون رن، عور نفسه عشان لما يرجع يعرف هو وقف لحد فين.
  • واحد اتصل بمراته قالها حضري المية السخنة! راح صاحبة قالة انت حمش قوي قالو امال هاغسل المواعين بمية باردة.

اقرأ أيضًا: نكت محششين جديدة جدًا نكت مصرية شعبية

نكت مصرية مضحكة وقصيرة

نقدم لكم من خلال النقاط التالية أجمل أنواع النكت والحزازير المضحكة التي توضح مدى فكاهة الشعب المصري وحبه للضحك:

  • مرة واحد محشش قعد يقسم الفلوس بتاعته ما بين الحشيش والأيجار ومصاريف البيت لقى الباب بيخبط، فلاقى البوليس قام مقطع فلوس الحشيش.
  • تزوج مدرس رياضيات مدرسة رياضيات، وكانت نتيجة الزواج أنهم أنجبوا طفل متساوي الساقين.
  • مدرس سأل الطلاب سؤال وقال ماذا فعلوا الرومان بعدما تمكنوا من عبور البحر الأبيض المتوسط، رد عليه أحد الطلاب قائلًا لم يفعلوا شيء سوى الانتظار لكي يتمكنون من تجفيف ثيابهم.

اقرأ أيضًا: نكت تونسية مضحكة جدا وجديدة

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من أفضل النكت الشهيرة لدى الشعب المصري والتي يتم تبادلها بين الأصدقاء بشكل ساخر يثير الضحك والمرح بين الجميع، وذلك بتوفير أكبر قدر من النكت الجميلة التي يتم قولها داخل أو خارج مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى