رياضة

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

لا صوت يعلو بالوقت الحالي في الوسط الرياضي المصري إلا على مواجهات الزمالك المقبلة، حيث يسعى فريق القلعة البيضاء للحفاظ على درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، وسط تربص كلاً من بيراميدز والأهلي على أقرب فرصة يقع فيها حامل اللقب فريسة للهزيمة.

يدخل الزمالك مواجهته مع البنك الأهلي بمعنويات شبه محطمة، بعد أن فشل في اقتناص الفوز من نظيره الأهلي، بل ظفر فقط بنقطة واحدة بعد أن تعادل مع المارد الأحمر، بهدفين لكلاً منهما، مساء الأحد الماضي.

وعلى الجانب الأخر، سيحاول فريق البنك الأهلي كسر حاجز التعادل الإيجابي الذي سيطر على مباراة الذهاب التي جمعتهم بـ حامل اللقب.

موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي

يحتضن استاد المقاولون العرب مساء يوم الأربعاء والموافق 22 يونيو الجاري، لقاء فريق الزمالك ونظيره البنك الأهلي، في المواجهة التي ستقام على هامش لقاء الإياب بالجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز، ووفقاً للموعد المحدد، فستنطلق أحداث مباراة حامل اللقب والبنك الأهلي بالأوقات التالية:

  •  في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  •  بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  •  أو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  •  وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب.
  •  أو في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القدس الشريف.

وكمثيلتها من مباريات الدوري المصري، فسيتم عرض لقاء الزمالك والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

طريق الزمالك في الدوري المصري حتى الآن

تمكن الزمالك حتى وقت كتابة هذه السطور من الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، فيما احتل أقرب منافسيه، فريق بيراميدز، وصافة الترتيب برصيد 43 نقطة.

وتمكن حامل لقب الدوري المصري من الظفر بتلك النقاط بعد أن خاض 21 مباراة من مباريات الدوري بموسمه الجاري، وخلالهم نجح في الظفر بالنقاط الثلاث كاملةً، أي فاز خلال 14 مباراة، فيما تعادل خلال ثلاث مباريات، ووقع في شباك الهزيمة خلال أربع مباريات أخرى.

فيما احتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة، نجح خلالهم في الفوز بـ سبع مباريات وتعادل في تسع، وتلقى الهزيمة في خمس أخرين.

اقرأ أيضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى