رياضة

معلق مباراة التعاون والشباب والقنوات الناقلة 23 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

معلق مباراة التعاون والشباب يشهد بحثًا واسعًا من جانب محبي وعشاق كرة القدم السعودية في الوطن العربي بصورة متزايدة خلال الوقت الحالي، لما نشهدة من ندية وإثارة كبيرة، وخاصة في ظل امتلاك كلا الفريقان من كتيبة مدججة بالنجوم في مختلف المراكز.

وتشهد مباريات التعاون والشباب توازنًا كبيرًا، حيث أنه منذ أن صعد فريق التعاون إلى الدوري السعودي للمحترفين، لعب ضد الشباب 11 مباراة ضمن منافسات الدور الثاني على وجه التحديد، نجح الليوث في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات، نظيره الفوز 4 مرات لسكري القصيم، وتعادل الفريقان في مباراتين.

معلق مباراة التعاون والشباب

تتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC هي الناقلة لمباريات الدوري السعودي بالموسم الحالي 2021/2022، وسوف تذاع مباراة التعاون والشباب عبر شاشة القناة السابعة الرياضية SSC SPORTS 7 HD، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير عبدالله الغامدي.

موعد مباراة التعاون والشباب

تنطلق مباراة التعاون والشباب، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022، مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ترتيب التعاون والشباب في الدوري السعودي

يلعب نادي الشباب تلك المباراة وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 53 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 وسقط في فخ الخسارة خلال 5 مباريات أخرى.

بينما يحتل سكري القصيم المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب التعاون 28 مباراة، محققًا الفوز في 1 مباريات وتعادل في 11 وتلقى الخسارة خلال 10 مباريات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى