سياحة

مقارنة بين أفضل 5 مطاعم شعبية في البرشاء

يعتبر الأكل الشعبي الإماراتي من أشهى أنواع الأكلات الشعبية العربية التي يمكنك تجربتها على الإطلاق، وخلال رحلتك إلى الإمارات ستجد مئات المطاعم التي تقدم الطعام الشعبي ولكن إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم شعبية في البرشاء سنساعدك من خلال موقعنا بعرض قائمة بأفضل هذه المطاعم، موضحين لك خدماتها ومواعيد العمل وطرق التواصل وأهم التفاصيل الأخرى.

مطاعم شعبية في البرشاء

إذا كنت من محبي المطاعم الشعبية وتريد تجربتها في دبي، ففيما يلي نعرفك على أفضل المطاعم الشعبية في البرشاء:

مطعم ومقهى ابو علي

مطعم ومقهى أبو علي هو واحد من المطاعم الشعبية في دبي وهو مطعم مميز يقدم لعملائه خدمات كثيرة مثل مرافق مجهزة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، مع خدمة التوصيل للسيارة ولأي مكان وخدمة الطعام السفري وخيارات نباتية وخيارات أخرى خالية من المنتجات الحيوانية، أما عن الديكور يغلب عليه استخدام الخشب في كل شيء تقريبًا مع المصابيح المتدلية بإضاءة صفراء من السقف.

منيو مطعم ومقهى ابو علي

يقدم المطعم أصناف مميزة كثيرة مثل مسخن الدجاج، وبطاطا مطفاية والحمام المحشي بالأرز وسمبوسك الجبنة وورق العنب والمكرونة بالبشاميل والكتف الضاني روستو مع الأرز الشرقي.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 صباحًا.
  • العنوان: شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 3، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971600500444+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.
مطعم ومقهى ابو علي
مطعم ومقهى ابو علي

مطعم البيت الصنعاني للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

البيت الصنعاني من المطاعم الشعبية في البرشاء التي تتمتع بشهرة واسعة، فهو يتميز بديكوراته الشرقية التي يستخدم فيها الخشب البني بكثرة والزخارف الخشبية مع الإضاءة، كما يقدم العديد من الخدمات مثل الجلسة الخارجية في الهواء الطلق والتسليم بدون تلامس ومقاعد مخصصة للسيارات وموقف سيارات مدفوع.

منيو مطعم البيت الصنعاني للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

يقدم المطعم العديد من الأصناف الشهية مثل حنيذ الضلوع واللحم المظبي ولحم الزربيان، وأيضًا كباب الدجاج وتكة اللحم ودجاج المندي والدجاج المدفون.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Al Raha Building – البرشاء – البرشاء 1، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97143996662+.

مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

يعتبر البعض هذا المطعم هو افضل مطعم شعبي في البرشاء على الإطلاق، وهو يتميز بديكوراته الشرقية المزينة بزخارف عربية ويكثر استخدام الخشب البني في المكان، أما عن الخدمات فهو يقدم العديد من الخدمات مثل الجلسة الخارجية ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات وتوفير بعض الألعاب الرياضية وقسم للحلويات واتصال مجاني بالواي فاي.

منيو مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

يقدم المطعم أصناف كثيرة مثل زربيان روبيان وبرياني الدجاج وبرمة اللحم، وأيضًا مضغوط حاتي ومضغوط لحم ولحمة تكة وحنيذ كتف ولحم مقلقل وسمك كنعد.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 صباحًا.
  • العنوان: Rose 2 – 17a St – البرشاء – البرشاء 1، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97143994646+.
مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية
مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

مطعم فريج العين

فريج العين هو واحد من أقوى مطاعم دبي وهو يقدم العديد من الخدمات مثل مرافق مجهزة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، واتصال مجاني بالواي فاي وطرق متعددة للدفع وكراسي مخصصة للأطفال، وهو يتميز بديكوره البسيط الخالي من أي تفاصيل معقدة مما يعطيه انطباعًا هادئًا وجميلًا.

منيو مطعم فريج العين

يقدم المطعم الكثير من الأصناف الرائعة مثل الحنيذ والمندي والمظبي واللحم المسحب والأرز البسمتي بالبهارات العربي والكبسة مما يجعله من أفضل المطاعم الشعبية في البرشاء.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11.30 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: 23rd St, First Floor, Al Barsha Mall In front of Food Court, Beside Al Barsha Pond Park Al BarshaAl – البرشاء 2، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971565589777+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم سلطان العرب

سلطان العرب يعتبره بعض العملاء هو أفضل مطعم في البرشاء دبي وهو مطعم شرقي مصمم على الطراز المودرن ويتزين بقطع ديكورية وأضواء مميزة، ويقدم الكثير من الخدمات مثل خدمة التسليم بدون تلامس والتوصيل وتوفير مأكولات في ساعات متأخرة من الليل وإمكانية الدفع ببطاقات الائتمان وموقف سيارات مدفوع.

منيو مطعم سلطان العرب

يقدم المطعم العديد من الأصناف مثل جبنة العكاوي وكباب اللحم وكفتة اللحم وشاورما الدجاج ومشاوي مشكل وريش اللحم ووجبة سلطان العرب.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 3 صباحًا.
  • العنوان: Nada Building – البرشاء – البرشاء 1، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971524710164+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

إلى هنا نكون قد عرضنا لك أفضل مطاعم شعبية في البرشاء وأوضحنا مميزاتها وخدماتها التي تقدمها للعملاء وأهم الأطباق وطرق التواصل معها ومواعيد عملها لكي تتمكن من الاختيار بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى