سياحة

مطاعم بيتزا في دبي | 6 من أفضل مطاعم المعجنات نوصيكم بتجربتها

بالطبع أنت تعلم أن البيتزا من أشهر الأكلات الإيطالية، والتي عندما انتشرت في الدول العربية نالت إعجاب الكثيرين صغارًا وكبارًا، فإذا كنت تتواجد في إمارة دبي وتود تناول بيتزا لذيذة مُعدة على أيدي أمهر الطباخين الإيطاليين والعرب، فسوف تجد العديد من أفضل مطاعم بيتزا في دبي، والتي توفر لك خدمات مميزة؛ لجعل تجربتك أكثر روعة وتود تكرارها مرة أخرى.

أفضل مطاعم بيتزا في دبي

فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من أفضل مطاعم بيتزا في دبي تستحق التجربة، ألا وهي:

PizzaExpress Live مطعم

ما دُمت تبحث عن أفضل مطعم بيتزا في دبي فبالطبع أنت من عشاقها، لذلك نعرض عليك خدمات هذا المطعم، فبخلاف مذاق البيتزا الذي لا يقاوم، تتوفر لديه أماكن جلوس داخلية وخارجية مريحة، وأيضًا ديكورات رائعة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل، والتسليم دون ملامسة.

أطباق مطعم بيتزا اكسبريس

توجد مطاعم بيتزا في دبي كثيرة، ولكن يمكنك تناول ألذ أنواع البيتزا داخل هذا المطعم المميز مثل بومودورو بيستو، أمريكان هوت، بالإضافة إلى أنواع من الكلاسيك بيتزا مثل المارجريتا، فضلًا عن أنواع من الباستا والحلويات والمشروبات.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
العنوان: Building 5 – 5 – الخليج التجاري – Bay Square من هنا.
رقم الهاتف: ‏‪+971 4 566 5722‬‏
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم Blu Pizzeriá

يصنف هذا المطعم لعشاق البيتزا في دبي، حيث أنه يوفر تشكيلة كبيرة من حشوات البيتزا المُعدة بأجود المكونات، فضلًا عن توافر جلسات رائعة في الخارج مطلة على البحر، أو داخل المكان في صالة مكيفة، كما يتوفر به موقف سيارات مجاني في الشارع، مع إمكانية الدفع ببطاقة الإئتمان.

أطباق مطعم Blu Pizzeriá

وفقًا لآراء زبائنه يعتبر هذا المطعم من ألذ مطاعم بيتزا في دبي حيث يقدم سبايسي ببروني بيتزا بمذاق خاص، وأيضًا بيتزا مسخن، ترافيل بيتزا، مارغريتا بيتزا، فضلًا عن الجيلاتي بجميع أنواعه.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
العنوان: شارع 33 – ام سقيم – Jumeirah 3 من هنا.
رقم الهاتف: ‏‪+971 50 812 6406‬‏

مطعم Blu Pizzeriá
مطعم Blu Pizzeriá

مطعم Moon Slice Pizza Dubai

إذا كنت من عشاق البيتزا، فأنت على موعد مع مون سلايس ألذ مطاعم بيتزا في دبي، وذلك بفضل التكنيك غير التقليدي في صُنع البيتزا خاصتهم، بالإضافة إلى ديكوراته الرائعة وأجواءه الودية، وجلساته المريحة في الداخل والخارج، وأيضًا خدمة التوصيل والطعام السفري.

أطباق مطعم Moon Slice Pizza Dubai

مون سلايس هو أحد أفضل مطاعم البيتزا في دبي حيث يقدم هذا المطعم تشكيلة رائعة من البيتزا مثل بيتزا كرست ترافل، مارغريتا، وأيضًا بيتزا تشيكن، بلاك كاليماري، بالإضافة إلى بيتزا سي فود المميزة مع الجبن الطازج.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ماعدا يومي الجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
العنوان: Dar Wasl Mall – شارع الوصل – الصفا من هنا.
رقم الهاتف: ‏‪+971 4 344 4547‬‏
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم Moon Slice Pizza Dubai
مطعم Moon Slice Pizza Dubai

مطعم Naughty Pizza Dubai

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم ايطالية في دبي، فلا تتردد في زيارة هذا المطعم الرائع، الذي يتميز بالديكورات الهادئة والأجواء الودية، كما أنه مناسب للعائلات ويقبل الحجز المسبق، وأيضًا يسمح باصطحاب الكلاب.

أطباق مطعم Naughty Pizza Dubai

يعد هذا المطعم من أشهر مطاعم بيتزا في دبي حيث يقدم أنواع مختلفة من البيتزا مثل ديافولا بيتزا، و فورماجي، وأيضًا مارينارا بيتزا، بالإضافة إلى الأنواع التقليدية مثلا مارغريتا، كما يقدم مجموعة من الأطباق الجانبية اللذيذة والمشروبات الباردة اللذيذة.

كيفية التواصل

مواعيد العمل:

  • أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، أما يوم الجمعة يمتد العمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • يوم السبت من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • يوم الأحد من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

العنوان: Vezul Residence – الخليج التجاري من هنا.
رقم الهاتف: ‏‪+971 4 426 9991‬‏
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم 800 PIZZA Al Barsha – Dubai

يقع هذا المطعم في محل تفضيل للكثير من الزبائن ويعتبرونه من أحلى مطاعم دبي وذلك بفضل شغف مؤسسه بإعداد البيتزا بأنواعها، مما جعلها لذيذة ومميزة، كما أنه مطعم مريح ومناسب للعائلات، فضلًا عن قبول الحجوزات، وتوافر خدمة التوصيل.

أطباق مطعم 800 PIZZA Al Barsha – Dubai

يمكن تناول أنواع كثيرة من البيتزا داخل هذا المطعم الذي يعتبر من أحلى مطاعم بيتزا في دبي بشهادة زواره مثل بيتزا أربع أجبان، بيتزا جبنة ولحم البقر، وأيضًا بيتزا المأكولات البحرية، وبيتزا فطر بورسيني والكمأ، كما تتوفر وجبات للأطفال، وأصناف من الحلويات والمشروبات.

كيفية التواصل

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يوم الأحد يمتد العمل حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

العنوان: Abdullah Meheiri Building – Beside the Holiday Inn hotel – shop 16 شارع الشيخ زايد من هنا.
رقم الهاتف: ‏‪+971 800 74992‬‏
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم بيتزا تايمز

تم تصنيف هذا المطعم ضمن قائمة أجمل مطاعم عائلية في دبي وذلك بفضل جلساته المريحة وتوفير كراسي عالية وقائمة طعام للأطفال، كما يوفر أيضًا أماكن جلوس على السطح، مع إمكانية الدفع ببطاقة السحب الآلي أو الائتمان، أو عبر الجوال من خلال خاصية NFC.

أطباق مطعم بيتزا تايمز

تستطيع أن تطلب عدة أنواع من البيتزا اللذيذة من قائمة تايمز أحد أشهر مطاعم بيتزا في دبي وذلك مثل بيتزا ترافيل، ماما كوين، وأيضًا بيتزا بوتشر، أوشن وببروني فورسيزون كما لديه تشكيلة من المقبلات والسلطات.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
العنوان: Concorde Tower – SHOP G01, GROUND FLOOR – أبراج بحيرات الجميرا من هنا.
رقم الهاتف: ‏‪+971 4 557 4772‬‏
الموقع الإلكتروني: من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام الحديث عن أفضل مطاعم بيتزا في دبي والتي يفضل زيارتها العديد من سكان الإمارة وزوارها، وذلك بفضل الاهتمام بالتفاصيل في كلٍ منهم، مما جعلها تجربة استثنائية لا تنسى.

زر الذهاب إلى الأعلى