سياحة

قائمة أفضل 5 مطاعم الجداف في دبي نرشحها لك

إن منطقة جداف تعد من أهم وأرقى وأجمل المناطق السياحية في إمارة دبي وتعد نقطة جذب سياحي مميزة مما يجعلك ترغب في زيارتها، أما عن مطاعم الجداف في دبي فهي من أفضل المطاعم الموجودة بالإمارات وستكون تجربتك مميزة وكاملة إذا جربتها، وسوف نسهل عليك كيفية الوصول لأفضل مطعم من خلال عرض قائمة تتضمن أهم المطاعم موضحين لك عناوينها وطرق التواصل معها وخدماتها.

مطاعم الجداف في دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم في الجداف دبي سنعرض لك فيما يلي قائمة بأفضل المطاعم الموجودة هناك:

مطعم Aqaya Café and Restaurant – Creek Harbour

عقايا يعتبر من أشهر المطاعم في الجداف دبي ومن أكثرها تميزًا ولعل أكثر ما يميزه هو ديكوراته الرقيقة الهادئة التي يغلب عليها استخدام اللون الأبيض بإضافات مزركشة وإضاءة متوسطة تبرز جمال التفاصيل، أما عن الخدمات فهو يوفر جلسة خارجية رائعة ومرافق مجهزة لذوي الاحتياجات، بجانب الخيارات النباتية والخيارات الخالية من المنتجات الحيوانية.

منيو مطعم Aqaya Café and Restaurant – Creek Harbour

يقدم المطعم أصنافًا متعددة مثل ناتشور البطاطا الحلوة، وأجنحة جوتشو مخلية وكورن ريبس وبروشيتا ودجاج يوزو ميسو ودجاج محشي مشوي ولحم بيف ستروجانوف وماش.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Creek Marina, Tower 3 – North Promenade – Dubai Creek Harbour، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97142574306+.
  • الموقع الإلكتروني: “ من هنا “.
مطعم Aqaya Café and Restaurant – Creek Harbour
مطعم Aqaya Café and Restaurant – Creek Harbour

مطعم Trouvaille Restaurant – Al Jaddaf

ترافولي من أفضل مطاعم دبي الموجودة في الجداف، وهو مصمم على الطراز المودرن ويغلب عليه استخدام ألوان محددة مثل الرمادي الفاتح والكافيه وسط أضواء متناغمة، أما الخدمات فالمطعم يقدم العديد منها مثل جراج لصف السيارات وخيار المأكولات العضوية وقائمة برايل وخدمة التوصيل مع إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان وتوفير مقاعد للأطفال.

منيو مطعم Trouvaille Restaurant – Al Jaddaf

يقدم المطعم الكثير من الأصناف مثل برجر دجاج كاجون وبافلو تشيكن برجر، وفتة الروبيان البروفنسي وحمص باللحم وسيزر الدجاج وسلطة الكينوا بجبن الماعز ولحم البقر بورجونيون وكبة فريتا.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً ويومي الجمعة والسبت حتى 11 مساءً.
  • العنوان: Khansaheb Residence – الجداف، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971566838678+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا

مطعم مندي مان

مندي مان هو مطعم في دبي عائلي وأكثر ما يميزه هو تصميمه على نمط الجلسة العربية التقليدية المحفوفة بالوسائل على الأرض، كما أنه يوفر جلسات عادية على الطاولات ليناسب الجميع، وتوجد خدمات متعددة مثل الإفطار المتأخر والتسليم بدون تلامس وخدمة التوصيل، ومرافق مجهزة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة.

منيو مطعم مندي مان

يقدم المطعم أصنافًا عربية وشرقية كثيرة مثل مندي الدجاج والدجاج الخاص، ومظبي الدجاج والسلطة العربية والخيار بالروب والفتوش وسمك هامور وبحري مكس وسمك كنعد وحنيذ لحم وزربيان لحم.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11.30 صباحًا وحتى الساعة 11.30 مساءً.
  • العنوان: Barajeel Residencey – شارع الخيل – الجداف، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97145641732+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.
مطعم مندي مان
مطعم مندي مان

مطعم Lahore Plate Restaurant Br

لاهور بليت هو مطعم باكستاني شهير جدًا في دبي ومن المطاعم المميزة ومصمم على الطراز المودرن بنظام الكراسي المُظاهرة لبعضها، وديكور المكان أنيق لبساطته ومن أهم الخدمات التي يقدمها أماكن جلوس مناسبة للكراسي المتحركة، وخدمة الطلب أثناء القيادة والتوصيل للسيارة مع التسليم بدون تلامس بجانب مواقف مجانية للسيارات.

منيو مطعم Lahore Plate Restaurant Br.

يقدم المطعم أصناف كثيرة رائعة مثل برياني دجاج مالاي بوتي، وبرياني مع كنعد وبرياني تكا وبرياني داد أشاري بوتي، وأيضًا كباب لحم كداي لحم ولحم أشاري ولاهور بي بي كيو مشكل بلاتر.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 12.30 صباحًا.
  • العنوان: Dome tower – الجداف، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 97143324990+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم Arabesque Al Jaddaf Restaurant

أرابيسك هو واحد من أفضل المطاعم في الجداف دبي واسمه على مسمى، حيث يتميز بديكوره المصنوع أغلبه من خشب الأرابيسك المزين بإضاءات داخلية فيه تعطي المكان طابعًا شرقيًا مميزًا، ويقدم المطعم خدمات متعددة لزواره مثل الطرق المتنوعة للدفع مثل بطاقة الائتمان وبطاقة السحب الآلي وغيرها، بالإضافة إلى كراسي عالية للأطفال ومرافق كاملة مخصصة لذوي الاحتياجات.

منيو مطعم Arabesque Al Jaddaf Restaurant

يقدم مطعم أرابيسك أصنافًا شهية مثل الشيش طاووق المشوي على الفحم، وعرايس اللحم والدجاج المشوي بدون عظم وسلطة الجرجير والزعتر مع الشمندر المشوي وشوربة الكريمة مع الدجاج والفطر.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6.30 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.
  • العنوان: Grand Kingsgate Hotel Waterfront – الجداف – Jaddaf Waterfront، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم التواصل: 971542520144+.

إلى هنا نكون قد عرضنا لك قائمة بكامل تتضمن أفضل وأهم مطاعم الجداف في دبي، وأوضحنا لك طرق التواصل معها وعناوينها وكيفية الوصول إليها على الخريطة ومواعيد العمل وأهم الخدمات لتختار الأنسب لك.

زر الذهاب إلى الأعلى