سياحة

مطاعم اب تاون مردف | 5 من أجمل المطاعم في دبي

تتمتع منطقة مردف بأجواء رائعة ومناسبة للتجمعات العائلية، وتضم المنطقة الكثير من الخدمات والمرافق الهامة التي تلقى إقبالًا شديدًا من السكان أو السائحين من كافة أنحاء العالم، ومن أشهر المولات ومراكز التسوق التي تضمهم المنطقة هو مول اب تاون، الذي يضم باقة من المحلات والمطاعم التي تغطي كافة الأذواق، وفي هذا المقال ستتعرف على باقة من مطاعم اب تاون مردف التي يمكنك تجربتها عند ذهابك للمول برفقة عائلتك وأطفالك.

أفضل مطاعم اب تاون مردف

أثناء فترة تسوقك بالمول يمكنك الدخول لأي من مطاعم اب تاون مردف لتناول مختلف أصناف الطعام العربي والغربي، وفي السطور أدناه سنذكر لك بعض من تلك المطاعم، والتي تقع جميعها بالمول في شارع الجزائر بمردف، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول من هنا.

مطعم أسمهان

هو من أفضل مطاعم اب تاون مردف التي يمكن البدء بها؛ حيث ستجد الطعام الفلسطيني والجزائري اللذيذ، وتنفرد أطباق أسمهان بنكهات مميزة معدة بإتقان وشغف من خلال باقة من أشهر الوصفات التقليدية، علاوة على نظافة المكان وأسعاره الجيدة، كما يوجد منطقة خاصة بالأطفال بالقرب منه.

منيو مطعم أسمهان

يقدم المطعم الكثير من الأصناف الرائعة التي تلبي كافة الأذواق ومن أبرزها المسخن وقطع لحم الضأن وفريكة الدجاج والبامية وورق العنب، بالإضافة للمعكرونة بالدجاج والمعجنات، كما يمكنك التحلية بكعكة الجزر أو البقلاوة وغيرهم.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ولكن يستمر العمل إلى منتصف الليل بأيام الجمعة والسبت والأحد.
رقم التواصل: 971523377241+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم أسمهان
مطعم أسمهان

مطعم كانا غورميه

في خلال بحثك عن أفضل مطعم في اب تاون مردف، لابد من وضع هذا المكان ضمن خياراتك؛ فهو مطعم لبناني أردني مميز بأطباقه الرائعة، بالإضافة لتوفيرهم لخدمات توصيل الطعام وجلسات خارجية جميلة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى العديد من مواقف السيارات المجانية.

منيو مطعم كانا غورميه

يعد المكان من أفضل مطاعم اب تاون مردف؛ لتنوع قائمة طعامهم بين المشاوي كالكباب والشيش طاووق، والشطائر والبرجر والمناقيش، مثل مناقيش الزعتر والمحمرة، والبيتزا والسترومبولي، بالإضافة إلى الشوربات والمقبلات والفواكه والعصائر والحلويات المختلفة كالكنافة وأم على وغيرهم.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طيلة الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.
رقم التواصل: 97142843030+

مطعم جراند أرابيسك

أما إن كنت من هواة المطبخ المصري فيمكنك الآن تجربة واحد من أفضل المطاعم في اب تاون مردف لتقديم مختلف الأطباق المصرية؛ حيث يمكنك تناول الأصناف اللذيذة من قبل موظفين ودودين ومرحبين للغاية، كما يقوم المطعم بتقديم بعض الخيارات الجيدة كالمأكولات الحلال والأطباق النباتية وعمل بوفيه للسلطات.

منيو مطعم جراند أرابيسك

تشتمل منيو المطعم على مختلف الأطباق المصرية ومن أكثرهم تميزًا مشكل المشاوي والحواوشي والفطير المشلتت وطواجن البامية والحمام المحشي والمكرونة بالبشاميل والكشري وغيرهم، بالإضافة إلى المقبلات والحلويات الشرقية اللذيذة، فيعد بهذا من أفضل مطاعم اب تاون مردف التي ننصحك بها.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طيلة الأسبوع من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 12:30 صباحًا، وتستمر حتى 1 صباحًا بأيام الخميس والجمعه والسبت.
رقم التواصل: 97142264888+

مطعم جراند أرابيسك
مطعم جراند أرابيسك

مطعم روابي الشام مردف

لا يمكن إنهاء قائمة أفضل مطاعم اب تاون مردف دون الحديث عن مطعم روابي الشام، والذي حاز على رضا كثير من زواره؛ فيحتوي المكان على ديكورات عصرية جميلة، بجانب حفاظهم على النظافة وتوفير خدمات جيدة كإمكانية الدفع ببطاقات الائتمان وخدمات التزويد بالطعام، فيعد بهذا من أجمل المطاعم في دبي التي يمكن تجربتها.

منيو مطعم روابي الشام مردف

يتميز روابي الشام بتقديمه العديد من الأطباق الرائعة، فتجد المشاوي كالكباب وعرايس اللحم أو الدجاج والشيش طاووق، بالإضافة إلى مختلف الساندويشات والمقبلات الساخنة والباردة والسلطات والشوربات، كما ستتمكن من تناول بعض الأطباق العالمية كدجاج كوردن بلو واسكالوب الدجاج والبرجر وغيرهم.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 2 صباحًا.
رقم التواصل: 97142233999+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

مطعم مردف برجر كينج

يمكن ختام قائمة أفضل المطاعم في اب تاون مردف بهذا المكان؛ حيث يمكنك تناول مختلف الوجبات السريعة اللذيذة خلال وجودك بالمركز، كما يتميز بتوفير خدمة التوصيل السريعة وأماكن جلوس مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن خدمتهم الممتازة والسريعة وطاقم عملهم الودود.

منيو مطعم برجر كينج

يقوم المطعم بتقديم العديد من الوجبات السريعة ومن أهمها البرجر مثل بيج كينج وستيك هاوس وتشيكن كرسبي، بالإضافة كنج ناجيتسي وغيرهم كالبطاطس المقرمشة والمشروبات الغازية، إلى جانب الحلويات كفطيرة التفاح والآيس كريم.

كيفية التواصل

مواعيد العمل: يعمل طوال الأسبوع بداية من الساعة 10 صباحًا مستمرًا حتى الساعة 1 صباحًا.
رقم التواصل: 971600522224+
الموقع الإلكتروني: من هنا.

وهنا أنتهت قائمة أفضل مطاعم اب تاون مردف التي ننصح بها، ويمكنك الآن الاستعانة بما ذكرناه للوصول للمطعم المناسب لذوقك، ونتمنى لك جولة رائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى