رياضة

ليفاندوفسكي يرفض التفاوض مع إدارة بايرن ميونخ

أظهر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، البولندي الدولي، روبرت ليفاندوفسكي، مرة أخرى رغبته في الرحيل عن صفوف العملاق البافاري، بموسم الانتقالات الصيفي الجاري، متخذاً من برشلونة الإسباني وجهةً له.

ليفاندوفسكي يرفض التفاوض مع إدارة بايرن ميونخ

يحاول نادي برشلونة منذ بداية الميركاتو الصيفي الوصول إلى إتفاق مع نادي بايرن ميونخ مع أجل الحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، ولكن يبدو أن إدارة البافاري تحاول الحفاظ على لاعبها، فقد رفضت كل عروض التفاوض من البرسا، بل وقامت بإخبار اللاعب في أكثر من مناسبة، وبأكثر من طريقة، بأنه سيستمر في صفوف حامل لقب الدوري الألماني حتى الدقائق الأخيرة من عقده.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

وفي محاولة أخيرة من إدارة نادي بايرن ميونخ لإقناع البولندي بالبقاء وسط صفوف النادي، التقى روبرت ليفاندوفسكي، بحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لـ نادي بايرن ميونخ، ولكن يبدو أن الإجتماع الذي عقدوه في مايوركا، لم يسر وفق ما خطط له حميديتش.

فقد أكدت صحيفة “بيلد” في تقارير لها أن صالح حميديتش قد ذهب إلى المنزل الذي يمتلكه ليفاندوفسكي في مايوركا لمحاولة جعله يغير رأيه.

ولكن روبرت ليفاندوفسكي قد أكد لـ المدير الرياضي للبافاري أن الفترة التي قضاها في بايرن ميونيخ قد انتهت وأنه ليس لديه سوى هدف واحد في الاعتبار وهو اللعب مع نادي برشلونة.

وأكد ليفاندوفسكي في حديثه أيضاً مع صالح حميديتش إنه لا ينوي التراجع عن قراره أو التجديد لـ البافاري، أو حتى الإستمرار حتى نهاية عقده.

تلقى ليفاندوفسكي بالفعل عروض عديدة من أندية ضخمة مثل تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن البولندي يتمسك فقط بالرحيل إلى صفوف نادي برشلونة وخوض مبارياته وسط قلاع الكامب نو.

تفاصيل عقد برشلونة وليفاندوفسكي

أوضحت التقارير الصحفية في وقت سابق أن برشلونة قد عقد بالفعل إتفاق مع روبرت ليفاندوفسكي بالتوقيع رفقة البرسا لـ موسمين بالإضافة إلى موسمين اختياري، على أن يتقاضى اللاعب البولندي في كل موسم 9 ملايين يورو.

سيكون البولندي اللاعب الأعلى أجراً في سجل رواتب برشلونة، فمع الأزمة التي يمر بها البرسا بالوقت الحالي، قررت الإدارة أنها لن تمنح أي لاعب صافي مبلغ قدره أكثر من 10 ملايين يورو في الموسم، ما لم يكن نجمًا عالميًا في أوج تقدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى