منوعات

كيف أعرف أفضل مطعم أمريكي في الرياض؟ أقرب مطعم أمريكي من موقعي

تعتبر عاصمة الرياض من أشهر المدن في المملكة العربية السعودية وتشتهر بالكثير من المولات والمطاعم المختلفة من دول حول بلاد العالم المختلفة، والتي تقدم أكلات لذيذة وشهية، ونوضح في مقالنا أسماء أفضل المطاعم الأمريكية في مدينة الرياض.

كيف أعرف أفضل مطعم أمريكي في الرياض

كيف أعرف أفضل مطعم أمريكي في الرياض

تحتوي مدينة الرياض على العديد من المطاعم الأمريكية التي تقدمه أكلات ذات نكهة أمريكية أصلية، ونذكر لكم عبر السطور التالية قائمة بأفضل المطاعم الأمريكية الموجودة في مدينة الرياض:

1- مطعم أفنيو داينر

وهو مطعم أمريكي يقدم المشويات الامريكية اللذيذة بجميع أنواعها، كما أن المطعم يتميز بأنه مناسب للأشخاص النباتيين، ويقدم الأطعمة الخالية من الجلوتين، ويقع المطعم في شارع العليا.

2- مطعم Hamburgini

يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم سندويتشات البرجر الأمريكية الذيذة، ويقع المطعم في سنتر المروج الخليجية.

3- Burger Boutique3

يقدم المطعم أكلات أمريكية حلال، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها هي سندوتشات البرجر اللذيذة، ويقع المطعم في شارع موسى بن نصير.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 مطاعم العثيم مول الرياض | أشهر مطاعم العثيم مول الربوة

4- Smokey Beards Q

يقدم المطعم سندوتشات البرجر الأمريكية المدخنة، ويتميز المطعم بجودة الطعام الفاخرة والنكهة اللذيذة التي يقدمها للعملاء، ويقع المطعم في موسى بن نصير شارع وادي الأوسط، السليمانية.

5Steak House

تعتبر وجبة الستيك من أشهر الأكلات التي يعرف بها المطبخ الأمريكي، ويقدم مطعم Steak House أفضل قطع لحم الستيك الأمريكية، ويتميز المطعم بأسعاره المقبولة جدًا مقابل الخدمات التي يقدمها، ويقع المطعم في رز وايدام حي شارع العليا، السليمانية.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 مطاعم حي الموسى بالرياض | أشهر مطاعم حي الموسى

كيف أعرف أقرب مطعم من موقعي الرياض

بإمكانك التعرف على أقرب مطعم من موقعك باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى خرائط جوجل من هنا.
  • البحث عن مطعم.
  • اختيار الأقرب منك.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات الامريكية في مدينة الرياض، كما ذكرنا الخدمات وأنواع الأطباق التي يقدمها كل مطعم.

زر الذهاب إلى الأعلى