منوعات

كم المدة؟! مدة شحن السيارات في شركة البسامي

تعتبر شركة البسامي من أفضل شركات الخاصة بصيانة ونقل السيارات في المملكة العربية السعودية، وتأسست الشركة في عام 2002، كما تعد من أبرز الموزعين المعتمدين من الوكلات العالمية، وتعمل الشركة على تقديم أفضل خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار، ونوضح في مقالنا كم مدة شحن السيارات في شركة البسامي.

مدة شحن السيارات في شركة البسامي

كم المدة؟! مدة شحن السيارات في شركة البسامي

تعد شركة البسامي من أهم الشركات السعودي التي تقدم خدمة نقل السيارات؛ لذا يتساءل الكثير حول المدة التي تستغرقها عملية نقل السيارة في الشركة، ولا تتجاوز مدة نقل السيارة ثلاثة أو أربعة أيام، وذلك بالنسبة للسيارات التي يتم نقلها داخل حدود المملكة، أما بالنسبة للمدة المستغرقة لشحن السيارة خارج المملكة؛ فتختلف على حسب الدولة المراد النقل إليها أو المنطقة.

اقرأ أيضًا: المرور يحسم الأمر.. هل يمكن نقل ملكية السيارة بدون بيع عبر أبشر؟!

إجراءات نقل السيارة في شركة البسامي

توجد بعض الإجراءات التي يجب إجرائها لنقل السيارة من خلال شركة البسامي، ونذكر لكم فيما يلي إجراءات نقل السيارة في شركة البسامي:

  • يجب أن تكون السيارة المراد نقلها مؤمن عليها، والتأكد من صحة المعلومات.
  • تقديم كافة البيانات والمعلومات المطلوبة لموظف الشركة.
  • تصل للعميل رسالة نصية تحتوي على كل التفاصيل المتعلقة بشحن السيارة.
  • يقوم العميل بسداد رسوم نقل السيارة.

اقرأ أيضًا: هل البسامي الدفع عند الاستلام؟! تعرف على السعر وطريقة الشحن

أسعار نقل السيارة عبر شركة البسامي

تحتل شركة البسامي المرتبة الأولى لأفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم أفضل الخدمات بأسعار مميزة، ويختلف سعر نقل المركبة على حسب الدولة المراد نقل السيارة إليها، وتبدأ أسعار الشحن من 350 ريال سعودي، وذلك لعمليات النقل داخل المملكة.

بينما لأسعار النقل خارج حدود المملكة تتجاوز 500 ريال سعودي، مع العلم أنه قد يكون أكثر من ذلك؛ لأن الأسعار تختلف على حسب الدولة المراد نقل السيارة إليها والكثير من العوامل الأخرى.

اقرأ أيضًا: بشروط بسيطة خطوات نقل مركبة عبر منصة أبشر

وفي النهاية نكون تعرفنا من خلال هذا المقال كم تستغرق مدة شحن السيارات في شركة البسامي، كما تعرفنا على إجراءات نقل السيارة في شركة البسامي مع بيان أسعار نقل السيارة داخل وخارج المملكة عبر شركة البسامي.

زر الذهاب إلى الأعلى