رياضة

كذبة الخليفي: عرض مدريد لضم مبابي كان أضخم من عرض باريس

يواصل ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، محاولة خداع الجميع بإقناع وسائل الإعلام أن تجديد كيليان مبابي كان قرارًا رياضيًا وليس اقتصاديًا.

عرض مدريد لضم مبابي كان أضخم من عرض باريس

وصفت التقارير الإسبانية الأخيرة حديث ناصر الخليفي الأخير مع صحيفة “ماركا” بـ الكذب! حيث ما انفك الخليفي من محاولة تأكيد بأن عرض ريال مدريد الإسباني لـ ضم الفرنسي كيليان مبابي كان أكبر من عرض باريس سان جيرمان.

حيث صرح: “لدي احترام كبير لريال مدريد كنادي، إنه ناد عظيم، لكن كيليان لم يقرر التجديد من أجل المال، فقد كان عرض مدريد أفضل من عرضنا”.

وواصل: “لقد اختار باريس سان جيرمان ولم نتحدث معه أو مع أسرته عن المال حتى اللحظة الأخيرة، كان كيليان قبل كل شيء مهتمًا بالمشروع وكرة القدم والرياضة”.

وشدد: “ما قيل عن مبابي بأنه ركض وراء المال ليس عادلاً، بالنسبة لـ كيليان فالمال ليس أهم شيء فهم يهتم بـ الفوز وبالمشروع رياضي”.

وعند سؤاله عن تغيرات مبابي المستمرة في الرأي، استمر الخليفي في الكذب: “لا أعرف ما تقوله الصحف الإسبانية، ولكني عرفت منذ 18 شهرًا أن مبابي يريد البقاء وسط صفوف باريس سان جيرمان، أنهم في مدريد قالوا إنه يريد اللعب في السانتياجو برنابيو، لكن هذا لم يكن صحيحًا”.

وشدد: “قدم ريال مدريد عرضا بـ الصيف بقيمة 180 مليونًا، مما يعني أن عرضهم، أفضل من راتبه الحالي معنا، لقد رفضت 180 قدمهم لي بيريز، وقالوا لي إنني مجنون، لكنني فعلت ذلك لأنني كنت متأكدًا من أن كيليان سيجدد معنا”.

وتحت عنوان “ناصر توقف عن الكذب لأن أنفك ستكبر” نشرت الصحف الإسبانية حديث الخليفي الذي أكد من خلاله بأن زيدان لم يكن أبداً على رادار باريس سان جيرمان، ولكن وفقاً للتقارير الأخيرة، حاول حامل لقب الدوري الإسباني بكل الطرق الظفر بـ خدمات المدير الفني السابق لـ ريال مدريد.

ووفقاً للتقارير أيضاً فقد اتصل الأمير القطري مالك النادي شخصيًا بالمدرب الفرنسي، بل ووضعوا ثروة كاملة تحت أقدام زيدان، لكن الأخير رفض خيانة الملكي، فقد أكد زيدان بالفعل لـ وكلاء النادي الفرنسي أن هدفه الوحيد هو تدريب المنتخب الفرنسي بعد كأس العالم في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى