أخبار

شاهد آخر وظائف البريد السعودي سبل

يُتابع البريد السعودي سُبل تحديث وتطوير خدماته التي تُغطي جميع أنحاء المملكة وخاصةً عقب تدشين هوية “سبل” لتتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة المستقبلية 2030م، وعليها يتم الإعلان عن وظائف شاغرة مُتخصصة تتيح فرصة عُظمى للانضمام لفريق عمل “سبل” لتحقيق رؤيته.

رابط التقديم على وظائف البريد السعودي سبل

أعلن البريد السعودي مؤخرًا عن توافر العديد من الوظائف الشاغرة ويتم غلق أبواب التقديم بالموعد المُحدد أو بعد استكمال العدد المطلوب لكل وظيفة وفقًا للشروط والمُحددات المطلوبة.

ويُمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف والتقديم عبر منصة التوظيف بالموقع الرسمي للبريد السعودي “من هنا“.

آخر موعد للتقديم اليوم لوظيفة مدير عام تسويق بالبريد السعودي

تم الإعلان من قبل البريد السعودي سبل عن وظيفة مدير عام تسويق وتخطيط وبحث Marketing, Planning, and Research GM منذ ثمانية أيام وينتهي التقديم اليوم، وتتضح بيانات الوظيفة في الآتي:

  • الوظيفة المُتاحة في مدينة الرياض.
  • الحالة الوظيفية دوام كامل.
  • يستوجب عليه إدارة موظفين آخرين.
  • الدور الوظيفي له سيكون في التسويق والعلاقات العامة.
  • وجب أن يتمتع مقدم الطلب بمهارات إدارية عُليا للتعامل مع العملاء والموردين.
  • أن يكون قادرًا على تحليل البيانات بشكل عام مع توفير ترجمات محددة لبيانات المستهلك وتحويلها لبيانات وظيفية لإعداد خدمة أو منتج جديد، ويُمكن الاطلاع على بقية تفاصيل الوظيفة “من هنا“.

قدم الآن على وظيفة أخصائي دعم العملاء بالبريد السعودي

تم الإعلان من قبل منصة توظيف البريد السعودي سبل عن وظيفة أخصائي دعم العملاء Customer Support Specialist منذ ثلاثة أيام، وسوف ينتهي التقديم على الوظيفة في غضون أربعة أيام فقط.

هذا وسيكون الدور الوظيفي الأساسي بمراكز الاتصالات وخدمة العملاء بداوم كامل بمدينة الرياض، ويُمكن الاطلاع على كافة تفاصيل الوظيفة والتقديم عليها الآن “من هنا“.

زر الذهاب إلى الأعلى