منوعات

ساعات وتنزل! أهم إصدارات ألعاب PS5 وموعد إصدارها 2024

يعتبر جهاز المحاكاة بلايستيشن من الإصدار الخامس PS5 هو اكثر أنواع أجهزة البلايستيشن من حيث الاستخدام، وذلك لأنه الإصدار الأكثر توفيرًا للمزايا والأكثر قابلية لتشغيل الألعاب المختلفة بسهولة وحرية لا مثيل لها، لذلك من خلال موقعنا نوضح لكم أهم إصدارات ألعاب PS5 وموعد إصدارها 2024

أهم إصدارات ألعاب PS5 وموعد إصدارها 2024

ساعات وتنزل! أهم إصدارات ألعاب PS5 وموعد إصدارها 2024

من خلال النقاط التالية نوضح لكم اهم الإصدار الخاصة بالألعاب المقرر صدورها خلال عام 2024 من ألعاب جهاز المحاكاة بلايستيشن 5، حيث توضح النقاط التالية أهم هذه الألعاب مع الموعد المتوقع لصدور كل لعبة.

1- Steamworld Heist 2

حازت هذه اللعبة على أعلى تقييم من خلال فكرتها والجودة التي توفرها من حيث التكتيك والاستراتيجية بجانب قدرتها على توفير متعة لا مثيل لها، ومن المتوقع أن تصدر هذه اللعبة بتاريخ الثامن من أغسطس من العام الجاري 2024.

2- Warhammer 40,000: Space Marine 2

هي لعبة المغامرة والاستراتيجية والجمع بين الحروب العنيفة والتكتيكات على ارض المعركة بأفضل أداء ممكن، وقد كان من المقرر إطلاق هذه اللعبة في عام 2023 ولكن قد تم تطويرها وإطلاقها مرة أخرى لتكون بتاريخ التاسع من سبتمبر من العام 2024.

3- Metaphor: ReFantazio

يتم إصدار اللعبة في الحادي عشر من أكتوبر المقبل من العام الجاري 2024 وبذلك تصبح اللعبة الأولى في تقمص الأدوار على جهاز المحاكاة الخاص بك بقدرة خيالية على الابداع والمغامرة في أجواء العالم المفتوح.

4- Assassin’s Creed Shadows

من المقرر إطلاقها بتاريخ الخامس عشر من نوفمبر الجاري من العام 2024 وذلك لكل من ينتظرها لاستكشاف العالم وخاصةً دولة اليابان وهي الأمنية التي ستتحقق بمجرد وصول اللعبة على جهاز المحاكاة الخاص بك.

5- Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

لم يتم تحديد موعد معين لصدور اللعبة ولكنها من المتوقع أن تصدر بتاريخ عام 2024 الجاري على أجهزة المحاكاة المختلفة بأفضل جودة وبأسلوب رقمي مذهل يأتيك بإصدارات مذهلة.

لقد وفرنا لكم من خلال موقعنا كل التفاصيل والمعلومات عن الألعاب التي سيتم إصدارها في أجهزة المحاكاة بلايستيشن 5 بداية من هذا الشهر وكافة الشهور المتبقية في عام 2024م، وذلك من خلال شرح لكل لعبة مع الموعد المتوقع لصدورها وتوافرها للتحميل.

زر الذهاب إلى الأعلى