رياضة

حميديتش: بايرن ميونخ نجح في ضم ماني

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ حامل لقب بطل الدوري الألماني، حسن صالح حميديتش، أن البافاري قد نجح بالفعل في الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني، قادماً من ليفربول الإنجليزي، ويتبقى وقت قليل فقط للإعلان الرسمي من قبل النادي.

بايرن ميونخ نجح في ضم ماني

شوهد ساديو ماني صباح اليوم في ألمانيا مرتدياً قميص بطل البوندسليجا، وأكدت الصحف أنه كان يخضع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى بايرن ميونخ، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وفي هذا الصدد، ألتقطت كاميرات الصحف حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لـ نادي بايرن ميونخ الألماني، والذي أكد أن العملاق البافاري قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب.

حيث صرح: “اليوم الأول سار بشكل جيد، ساديو ماني يشعر بالراحة، أقرب أصدقائه ووكيله موجودون هنا معنا، نحن في بايرن ميونخ سعداء وفخورون بأننا تمكنا من التعاقد مع مثل هذا اللاعب الرائع والنجم العالمي”.

ووفقاً للتقارير، فمن المتوقع أن يعلن نادي بايرن ميونخ عن الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، مساء الغد، الأربعاء والموافق 22 يونيو الجاري.

وحصل بايرن ميونخ على توقيع السنغالي بعد مفاوضات مع ليفربول، ووقع السنغالي لـ البافاري مقابل 32 مليون يورو مع الحوافز الإضافية والتي وصلت من خلالها الصفقة إلى إجمالي مبلغ 41 مليون يورو، وأكدت التقارير أيضاً أن ساديو ماني قد وقع مع نادي بايرن ميونخ على إرتداء قميص البافاري حتى موسم 2025.

ارقام وبطولات ساديو ماني

سلطت الأضواء على موهبة ساديو ماني خلال فترته المتألقة مع ليفربول الإنجليزي، بعد أن حقق رفقتهم لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، وخلال طريقه مع الريدز، خاض السنغالي 269 مباراة، وتمكن خلال تلك المباريات من تسجيل 120 هدفا وصنع 48 آخرين.

جدير بالذكر أن انضم ماني إلى نادي ليفربول الإنجليزي قادما من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في عام 2016.

زر الذهاب إلى الأعلى