رياضة

تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم 2022/6/23 في الدوري السعودي

يستعد نادي النصر السعودي لخوض مواجهة الفصل أمام نظيره الحزم، والتي ستقام على هامش الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، ومن خلالها سيحاول العالمي الظفر بالنقاط الثلاث الثمينة ليتمكن من حجز مقعد التأهل لـ دوري أبطال آسيا بموسمه القادم.

حيث تمكن النصر من احتلال المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري السعودي بموسمه الجاري بعد أن حصد 55 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط عن فريق الشباب، والذي يحاول جاهداً لـ إختطاف بطاقة التأهل لـ دوري أبطال آسيا من النصر، فهل سيتمكن العالمي من إزاحة الليوث والحفاظ على أمل التأهل لـ دوري الأبطال؟

تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم

يفقد النصر خدمات أكثر من لاعب في مواجهة الحزم المنتظرة لأسباب مختلفة، حيث يغيب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب خط الوسط، ومنصور الشمري الظهير الأيسر للفريق، عن لقاء الحزم المقبل بسبب تراكم الإنذارات، فيما يغيب علي لاجامي عن المشاركة وسط صفوف العالمي بعد تعرضه لكدمة قوية في مفصل القدم.

ومن المتوقع أن يخوض ميجيل روسو، المدير الفني الحالي لـ نادي النصر السعودي، مواجهة الحزم المقبلة بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: أمين بخاري
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الله مادو ــ عبد الإله العمري – ماجد قشيش.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري ــ عبدالمجيد الصليهم ــ سامي النجعي.
  • خط الهجوم: خالد الغنام ــ مشاريبوف ــ أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر والحزم

يلتقي فريق النصر بمضيفه الحزم على استاد الحزم، مساء الخميس والموافق 2022/6/23، في الجولة الـ 29 من الدوري السعودي والمؤجلة من مايو المنصرم، على أن تبدأ أجواء المواجهة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت دولة المغرب.

وسيتمكن المشاهد من متابعة المباراة الحاسمة للنصر والحزم عن طريق قناة “SSC SPORT 4HD ” والتابعة لـ شبكة SSC بشكل حصري، على أن يتم التعليق الصوتي على المباراة بصوت “خالد المديفر”.

زر الذهاب إلى الأعلى