رياضة

تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي

يخوض نادي الاتحاد السعودي صراع اللقب أمام نظيره الهلال، وفي طرق ذلك الصراع سيصطدم العميد بنظيره الاتفاق، وذلك ضمن مجريات الجولة ما قبل الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي”.

ويخوض العميد تلك المواجهة بآمال منكسرة، بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة على يد نظيره الأهلي السعودي، بثلاث أهداف لـ هدفين، منذ أيام قليلة، في المواجهة التي أقيمت على هامش استعدادات الأندية السعودية، على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وواجه العميد هزيمة مماثلة أيضاً بأخر مواجهاته الرسمية بالدوري السعودي على يد الطائي، بهدف نظيف.

ولكن سيحاول الاتحاد تخطي تلك الأزمة وحصد النقاط الثلاث، ففي حالة فشل الاتحاد في الظفر بالفوز من يد نظيره الاتفاق، وفوز الهلال في مواجهة الفتح، سيؤول اللقب بشكل رسمي إلى الزعيم.

تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق

وفقاً للتقارير فقد تمكن نادي الاتحاد السعودي من استعادة خدمات كلاً من فيليبي أندريه ومهند الشنقيطي، قبل مواجهة الاتفاق السعودي المنتظرة، كما تأكدت جاهزية صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، بالإضافة لـ عودة المصري أحمد حجازي، قلب الدفاع، للمشاركة في مواجهة الاتفاق المقبلة بعد إصابته الأخيرة والتي غاب على إثرها لأكثر من ثلاثة أشهر عن صفوف العميد.

وعلى الجانب الأخر لم يتم حسم موقف عبد العزيز البيشي، من المشاركة في مواجهة الاتفاق، وذلك بعد أن تعرض لـ كدمة قوية في مفصل القدم في مباراة فريقه الودية الماضية أمام الأهلي السعودي.

ومن المتوقع أن يخوض الروماني كوزمين كونترا، مدرب الاتحاد، مواجهة الاتفاق بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: حمدان الشمراني، زياد الصحفي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي.
  • خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، عوض الناشري، أندرية أندرية، عبدالرحمن العبود.
  • خط الهجوم: هارون كمارا.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

يحل الاتحاد ضيفاً على الاتفاق، مساء يوم الخميس والموافق 23 يونيو الجاري، ضمن مجريات لقاء الإياب بـ الجولة التاسعة والعشرين من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى