رياضة

برشلونة يُحدد سعر بيع ممفيس ديباي في الميركاتو الصيفي

يبدو أن النجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي صار على أعتاب الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، مع استعداد إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا للاستماع إلى العروض المقدمة لضم اللاعب.

وسبق أن انضم ممفيس ديباي إلى صفوف برشلونة قبل عام، قادمًا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده، لكن يبدو أن البارسا مستعد للبيع إذا وصل عرض مناسب.

برشلونة يُحدد سعر بيع ممفيس ديباي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن إدارة برشلونة مستعدة إلى الاستماع إلى عروض تزيد قيمتها عن 20 مليون يورو للمهاجم الهولندي في قرار أثار جدلاً في المجال الرياضي والفني.

وسيحاول برشلونة التجديد لممفيس ديباي في حال عدم مغادرته، لكنهم واضحون أيضًا أنهم لن يفوتوا فرصة بيعه بعد عام واحد من إتمام العقد ومع توقع دمج مهاجمين آخرين في الميركاتو الصيفي، علمًا بأن برشلونة لاحظ بعض الاهتمام باللاعب، لكنه يتوقع عروضًا ملموسة لتحديد مستقبل المهاجم في النهاية.

ويشعر المدرب تشافي هيرنانديز بحالة من الرضا عن مستويات وأداء ديباي، ويعتبره لاعبًا مناسبًا للمشروع الجديد وقد صرح مسؤولو الفريق بذلك لوكلاء اللاعب، لكنهم أوضحوا أيضًا أنهم إذا نفذوا جميع التعاقدات المخطط لها، فقد يفقد الهولندي الكثير من أهميته.

وخلال الوقت الحالي يقضي ديباي إجازة ولن ينضم إلى فترة تحضيرات قبل الموسم حتى منتصف يوليو مع بقية اللاعبين الدوليين، لذلك هناك وقت كافٍ لإيجاد حل في السوق، ويتطلع ديباي للبقاء، ولكن أيضًا مع دور مهم في الفريق.

وعلى ذلك فقد يكون الدوري الإنجليزي أو الإيطالي وجهته الوشيكة بعد أدائه الجيد في كل من برشلونة والمنتخب الهولندي، ومع ذلك فإن برشلونة يراهن على تجديده في نهاية الصيف إذا لم يتم الاتفاق على رحيله بعرض مناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى