سياحة

مقارنة بين أفضل المطاعم في جي ال تي دبي نوصيكم بتجربتها

ما أجمل أن تستمتع بتجربة طعام مميزة خارج المنزل سواء مع عائلتك أو أصدقائك، وخاصةً إذا كانت في واحد من أجمل المطاعم في جي ال تي دبي حيث الفخامة والأناقة في الديكورات والجلسات، فضلًا عن توافر مجموعة من الخدمات التي ترفع من درجة الراحة والانسجام لديك، علاوة على الاستقبال المفعم بالحفاوة وحسن الضيافة، وأيضًا الأسعار المتفاوتة التي تناسب الجميع، مما يضمن لك تجربة طعام لا تنسى.

قائمة أفضل المطاعم في جي ال تي دبي

نستعرض لكم مجموعة من مطاعم جي ال تي دبي التي تتميز بتقديم أصناف متنوعة من الطعام مع أفضل الخدمات، ألا وهي:

مطعم La Terrazza

هذا المطعم يتميز بكونه واحد من أرقى مطاعم في جي ال تي دبي وذلك بفضل ديكوراته الفاخرة، وجلساته المريحة في الداخل، وجلسات خارجية في تراس مطل على البحيرة، كما يوفر موقف سيارات مدفوع، ويقبل الحجز المسبق.

أطباق منيو مطعم La Terrazza

يقدم المطعم مجموعة من ألذ الأكلات المتنوعة مثل بيتزا، برجر، مناقيش، سندوتشات، تشيكن كباب باستا وأيضًا مجموعة من الأطباق الجانبية مثل ماش بوتيتو، وشوربات وبالإضافة إلى الحلويات والعصائر الطازجة.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: Ground Floor, برج الماس – أبراج بحيرات الجميرا من هنا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 457 7033‏
مطعم La Terrazza
مطعم La Terrazza

مطعم بوسبورس الشاطئ (جي بي آر)

هو مطعم مأكولات تركية حقق شهرة كبيرة بين مطاعم جي ال تي دبي وذلك بفضل الأجواء الرائعة التي تجعلك تشعر وكأنك في شوارع اسطنبول دون مغادرة الإمارة، كما أنه مناسب للعائلات والمجموعات، ويتوفر به شبكة واي فاي، أيضًا يقبل الحجوزات، والدفع ببطاقات الائتمان والسحب الآلي.

أطباق منيو مطعم بوسبورس الشاطئ (جي بي آر)

يمكنك الانغماس في قائمة الطعام والاختيار من بين الأصناف المختلفة مثل سوتيه لحم أو دجاج، كبة الجوز باللبن، تيستي كباب، وأيضًا سلطة تركية، سلطة جبنة فيتا، علاوة على البقلاوة والقهوة التركية اللذيذة.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • العنوان: The Walk – مساكن شاطئ جميرا من هنا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 380 8090‏
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

 Farsi Restaurant

يقدم هذا المطعم مأكولات إيرانية، وحسب آراء زبائنه فهو يعتبر من أفضل مطاعم في جي ال تي دبي وذلك بفضل مذاق الطعام اللذيذ الغني بالتوابل الفارسية المميزة، هذا إلى جانب توافر خدمة التوصيل والطعام السفري، والتسليم دون تلامس.

أطباق منيو Farsi Restaurant

يمكن الاستمتاع بتناول ألذ الوجبات داخل مطعم فارسي مثل كباب مخصوص الفارسي مع الأرز، لحم فخذ مع الأرز بالزعفران، كما يقدم كباب سلطاني مع الأرز بجانب تشكيلة من السلطات، علاوة على الحلويات اللذيذة والمشروبات.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • العنوان: Shop#2, Al Waleed Paradise Bldg, Sheikh Zayed Road JLT Cluster R من هنا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 450 3532‏
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
 Farsi Restaurant
Farsi Restaurant

مطعم بيكل

يعد مطعم بيكل أفضل مطعم في جي ال تي دبي يقدم وجبات سريعة وذلك بسبب استخدام أفضل المواد الغذائية الخالية من الهرمونات، كما أنه حائز على جائزة أفضل برجر من مجلة time out، فهو يقدم مأكولات في ساعات متأخرة من الليل، وأيضًا يوفر جلسات داخلية وخارجية في ظل ديكورات كلاسيكية رائعة، ودورة مياه تستوعب الكراسي المتحركة، إلى جانب موقف سيارات مجاني.

أطباق منيو مطعم بيكل

استمتع بتناول ألذ الأصناف مثل بيكون تشيز برجر، تشيكن ساندو، وأيضًا فرايز وباربيكيو تشيز برجر، تشيكن ستريبس بالإضافة إلى أيس كريم ساندو ومشروب سولتد كراميل ستروبري، كما يتوفر مشروبات غازية.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 4:00 صباحًا.
  • العنوان: Pickl, Ground Floor, One JLT Tower – من هنا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 584 6859‏
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

Indian Food Company Restaurant

إذا كنت ترغب في زيارة مطاعم مميزة في دبي فعليك أن تتجه فورًا إلى مطعم انديان فود حيث أنه يقدم مأكولات هندية وصينية أصيلة، أما عن ديكوراته فهي فاخرة وأنيقة للغاية، بل ويوفر مأكولات حلال، وخدمة التوصيل للسيارة، وأيضًا موقف سيارات مدفوع مع إمكانية الدفع نقدًا.

أطباق منيو Indian Food Company Restaurant

هناك العديد من الأصناف المميزة مثل أرز مقلي، نودلز الثوم الحارة، أيضًا توجد وجبة دجاج حارة وأرز برياني، كما توجد أصناف للفطور مثل عجة بياض البيض، بيض مسلوق مع ماسالا وغيرها الكثير من الأصناف اللذيذة.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:59 مساءً، وموعد الفطور من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا.
  • العنوان: Goldcrest Executive – أبراج بحيرات الجميرا – دبي من هنا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 981 0772‏

 Not Only Fish Dubai مطعم

سيكون هذا المطعم الخيار المثالي لك ولعائلتك إذا كنت تبحث عن أجمل المطاعم في دبي للعائلات وذلك لأنه يتمتع بأجواء ودية رائعة، فضلًا عن ديكوراته الكلاسيكية الهادئة، وبالإضافة إلى تقديمه لمجموعة من ألذ الأكلات الآسيوية، نجد أنه يهتم بزبائنه بصورة كبيرة ويوفر لهم خدمة التوصيل والطعام السفري، وشبكة واي فاي، فضلًا عن موقف سيارات مجاني.

أطباق منيو Not Only Fish Dubai مطعم

نوت اونلي فيش أحد أفضل مطاعم منطقة جي ال تي دبي من حيث مذاق وجودة الأصناف المقدمة مثل سالمون تاتاكي، شرمب بوبكورن، سوشي، أيضًا كريسبي تونة ترافل، تشيكن فرايد رايس، ماشد بوتيتو، وأصناف من الحلويات الآسيوية اللذيذة.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم الأحد فهو مغلق.
  • العنوان: Almas Tower, Ground Floor, JLT DMCC visitor parking, level B2 من هنا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 554 0707‏
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

وبذلك نكون قد ذكرنا لك مجموعة من أجمل المطاعم في جي ال تي دبي لتستمتع بزيارتها أنت وعائلتك، وتنغمس في تجارب الطعام المختلفة من جميع دول العالم، وتختار من بينها ما يناسب ذوقك ويشعرك بالراحة والانسجام.

زر الذهاب إلى الأعلى