سياحة

المطاعم العائمة في خور دبي | أفضل 5 مطاعم على البحر نوصيك بتجربتها

تعد المطاعم العائمة من التجارب التي ننصحك بتجربتها خلال رحلتك إلى دبي لما تتميز به من أجواء ساحرة وكأنك تتناول طعامك وأنت تطفو على سطح الماء، وهناك الكثير من المطاعم العائمة في خور دبي والتي قد تحتار خلال بحثك عنها أو في الوصول إلى أفضلها، لذلك سنقدم لك قائمة شاملة بأفضل المطاعم هناك موضحين مزاياها وخدماتها وطرق التواصل لتسهيل حصولك على أنسب خيار.

المطاعم العائمة في خور دبي

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم العائمة في خور دبي فيما يلي نعرض لك قائمة تتضمن 5 من أفضل المطاعم في خور دبي:

مطعم JAMEELA FLOATING RESTAURANT DUBAI CREEK

يعتبر مطعم جميلة أحد المطاعم العائمة الخشبية في خور دبي المميزة جدًا، لأنه يقدم لك تجربة مميزة تتمثل في الاستمتاع بطعام شهي في أجواء ساحرة وموسيقى هادئة مع منظر البحر الرائع، ويتميز المكان بالديكور الخشبي باللون البني الفاتح والزجاج الشفاف للاستمتاع بالمشهد الخارجي، كما يقدم فقرات فنية وعروض ممتعة جدًا طوال ساعات العمل.

منيو مطعم JAMEELA FLOATING RESTAURANT

مطعم جميلة من أجمل مطاعم خور دبي العائمة ويقدم أصناف ممتازة مثل الباستا بأنواعها، والمشاوي والسلطات والسمبوسة مع إمكانية إضافة أي شيء يريده العميل حسب رغبته، مما يجعله من أحسن مطاعم في دبي على الإطلاق.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7.30 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • العنوان: 7858+H5R – Baniyas Rd, dubai creek, behind dubai chamber of commerce، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم الهاتف: 971561839367+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا

مطعم Rustar Dhow Cruise Dubai

روستار هو واحد من أفضل مطاعم خور دبي العائمة وهو يتميز بديكوراته الراقية جدًا المتمثلة في الجوانب الخشبية والإضاءات اللامعة التي تعطي بهجة للمكان خاصةً في الليل، ويقدم المطعم طاولات طويلة جدًا تكفي لعدد كبير من الأفراد لهذا هو من أشهر المطاعم في خور دبي، ويوفر كذلك جلسة خارجية للاستمتاع بالطعام في الهواء الطلق وبمشهد البحر مع الموسيقى الهادئة، بجانب تقديمه عروض وفقرات للفنون الشعبية وللأطفال.

منيو مطعم Rustar Dhow Cruise Dubai

يمكن اعتبار روستار أفضل مطعم عائم في خور دبي لما يقدمه من أطباق شهية مثل برياني حيدر آباد، وسلطة الحمص والتندوري آلو وتندوري تشاب ومعكرونة كورما بالثوم الحار وصلصة الكريمة.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.
  • العنوان: 90 شارع بني ياس – ميناء سعيد، والوصول للعنوان من هنا.
  • رقم الهاتف: 971522867778+.
  • الموقع الإلكتروني:من هنا
مطعم Rustar Dhow Cruise Dubai
مطعم Rustar Dhow Cruise Dubai

مطعم Cleopatra Dhow Cruise

كليوباترا يعتبر من أجمل مطاعم خور دبي العائمة وأكثر ما يميزها هو أنها على الطراز المصري الشعبي الفلكلوري وفيه لمسة واضحة من العصر الفرعوني تتمثل في زي العاملين بالمكان وهو زي المصريين القدماء، وصالة المطعم مكيفة كليًا والمكان هادئ ومريح للغاية وأضوائه تعطي جوًا ساحرًا مميزًا، بالإضافة إلى العروض والفقرات الفنية الشعبية التي يقدمها المطعم.

منيو مطعم Cleopatra Dhow Cruise

مطعم كليوباترا يعتبر من أفضل مطاعم عائمة في خور دبي لذا يقدم طعام مميز مثل الباستا بالوايت صوص، والبرياني والكفتة والشيش طاووق والسي فود والناجتس والمشويات.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • العنوان: Deira Creek, Bani Yass Road, Opposite Rolex Towers or Radisson Blue Hotel، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم الهاتف: 97142683100+.
مطعم Cleopatra Dhow Cruise
مطعم Cleopatra Dhow Cruise

مطعم JANNAT Floating Restaurant

جنات هو واحد من مطاعم خور دبي الشهيرة والتي تتميز برقيها الشديد، ويتميز بالتنوع فنجد مثلًا أن المكان يوفر جلسة عربية في صالة خاصة مكيفة بالكامل، وصالة أخرى بها مقاعد واسعة ومريحة تكفي لعدد كبير وأيضًا يقدم خيار الجلوس على السطح للاستمتاع بمشهد بانورامي مفتوح على البحر مما يجعله أفضل مطعم عائم في خور دبي يمكنك زيارته.

منيو مطعم JANNAT Floating Restaurant

مطعم جنات يعتبر من مطاعم  خور دبي العائمة التي تقدم أصناف مميزة مثل البطاطس المقلية بتتبيلة خاصة، والاستربس والشيش طاووق والكباب والباستا وأنواع كثيرة من الحلويات.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.
  • العنوان: 227 شارع السيف – Umm Hurair 1، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم الهاتف: 971521307000+.
  • الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

مطعم Al Khaleej Floating Restaurant

الخليج العائم هو أفضل مطعم عائم في خور دبي بالنسبة للكثيرين، وهو يشتهر بحسن استقبال وضيافة العملاء، وهو عبارة عن سفينة خشبية ضخمة في الماء مزينة بالأضواء الملونة من الخارج، ومن الداخل يتميز بالديكور الكلاسيكي الذي يغلب عليه اللون الأحمر الداكن خاصةً في المقاعد، وهو يقدم خدمات كثيرة مثل الطعام السفري وخدمة التوصيل لأي مكان.

منيو مطعم Al Khaleej Floating Restaurant

لأن مطعم الخليج من أفضل المطاعم في دبي على البحر يقدم أصنافًا مميزة مثل السي فود، والمشويات وكل أنواع السلطات ودجاج التكا والطعام المخصص لمتبعي الحمية الغذائية.

كيفية التواصل

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 1 صباحًا.
  • العنوان: 7865+W5V – شارع السيف – British Embassy – Bur Dubai، الوصول للعنوان من هنا.
  • رقم الهاتف: 971503235256+.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أفضل المطاعم العائمة في خور دبي وأوضحنا جميع مميزاتها والخدمات التي تقدمها للزوار، وكذلك مواعيد عملها وكافة الطرق المتاحة للتواصل معه.

زر الذهاب إلى الأعلى