أخبار

التريند.. تعلن شركة اليسر عن شروط وخطوات التقديم على تمويل بدون كفيل

أعلنت شركة اليسر عن شروط وخطوات التقديم على تمويل بدون كفيل، إذ يلجأ الكثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية للحصول على تمويل مالي بشكل سهل، وعلى فترة سداد طويلة الأجل، ومن حسن الحظ أن شركة اليسر تقدم هذه المميزات والتسهيلات للمواطنين.

تمويل شركة اليسر الشخصي للمواطن السعودي

حددت شركة اليسر بعض الشروط من أجل التقديم على تمويل الشخصي يبدأ من 2000 ريال سعودي، ويصل إلى 20,000 ريال سعودي مع حصول المتقدم على فترة سداد طويلة تستمر حتى ثلاث سنوات بأقساط شهرية يسيرة.

إذ جاءت شروط الحصول على تمويل شركة اليسر في تقديم عدة مستندات لتيسير الحصول على التمويل الشخصي بتوفر صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو هوية المقيم، بالإضافة إلى توفر خطاب من جهة العمل بالراتب الشهري، كما يجب تقديم كشف حساب بنكي لإثبات آخر التعاملات مع البنك في الثلاثة شهور الأخيرة.

تريند
تريند

شروط التقديم على تمويل اليسر الشخصي

وضحت شركة اليسر ضرورة توفر عدة شروط لقبول التقديم في التمويل الشخصي لأي فرد سعودي، وهذه الشروط هي:

  •  يجب أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 21 عام وبحد أقصى 60 عام.
  • لا يقل راتبه عن 5000 ريال سعودي، وضرورة أن يعمل المتقدم بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
تريند
تريند

تلجأ شركة اليسر إلى تحديد هذه الشروط و المستندات من أجل ضمان نية المتقدم على التمويل الشخصي بدون أي كفالة، وقد وفرت طلب الحصول على التمويل من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة اليسر، واختيار البرنامج المناسب للتمويل الشخصي.

لذا من الضروري إضافة كافة البيانات المطلوبة من المتقدم على التمويل عبر الموقع الرسمي لشركة اليسر بشكل صحيح، ثم الانتظار للحصول على طلب الموافقة من خلال رسالة نصية أو عبر البريد الإلكتروني.

تريند شركة اليسر
تريند
زر الذهاب إلى الأعلى