منوعات

الأفضل على الإطلاق | عنوان مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي

تهتم الكويت في الفترات الأخيرة بتوفير أكبر قدر من الاحتياجات العامة التي يحتاجها عدد كبير من المواطنين والمقيمين، وبدأت بتنفيذ حركات التطوير بأفضل شكل ممكن من أجل بناء المنشآت التي يحتاجها المواطنين من الناحية الترفيهية أو الناحية المهمة للحياة، ومن خلال موقعنا سنقوم بعرض عنوان مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

عنوان مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي

 عنوان مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي

عنوان مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي هو: محافظة مبارك الكبير، صباح السالم قطعة أربعة، تقاطع شارع جاسم محمد الخرافي عبر رقم 3.

يضم مجمع الشيخ سعد العبدالله ثلاث قاعات داخلية تستضيف البطولات المحلية الخاصة بالكويت، أو البطولات العالمية بسبب جودة الصالات التي تم إنشائها لكرة اليد، أو كرة السلة، أو كرة الصالات، مما يجعله مجموع مميز وفريد من نوعه بشكل كبير جدًا.

مميزات مجموع الشيخ سعد العبدالله الرياضي

يتميز مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي بالعديد من المميزات الكبيرة من الناحية الرياضي، وقد تم افتتاح هذا الملعب في عام 2020 بمبلغ بقدر بسعر ثلاثة وخمسين دولار أمريكي، وتبلغ مساحته حوالي 20 ألف متر مربع.

ويتم توفير مساحة مخصصة لوقوف السيارات والمواطنين المتوجهين إلى داخل المجمع، بالإضافة إلى توفير الأماكن المخصصة لمباريات الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم، وتم توفير هذه الأماكن أو الملاعب على أعلى مستوى ممكن أن يتم توفيره من أجل مطابقة الملعب للمواصفات الخاصة بالملاعب العالمية.

يتسع مجمع الشيخ سعد العبدالله لحوالي 6000 شخص، وذلك في القاعة الأولى، على أي تستوعب الصالتين الآخرتين إلى 6000 شخص، وكل قاعة منهم تتكون من سرداب وطابق علوي.

طريقة الوصول إلى مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي

يمكن الوصول إلى مجموع الشيخ سعد العبدالله الرياضي بطريقة سهلة من خلال تتبع خط سير خرائط جوجل، وذلك كالتالي:

  • قم بفتح تطبيق خرائط جوجل على الهاتف الخاص بك، أو قم بتحميله “من هنا“.
  • اكتب في أيقونة البحث المتوفرة في أعلى الصحفة الرئيسية “مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي”.
  • سيتم عرض الموقع الخاص بالملعب بطريقة محددة على الخريطة المعروضة عبر التطبيق.
  • انقر على أيقونة “طريقة الوصول”.
  • وافق على أن يقوم تطبيق خرائط جوجل بتحديد موقعك واستخدام ال GPS في تحديد موقعك بطريقة صحيحة.
  • سيتم عرض طريقة التحرك من أجل الوصول إلى مجمع الشيخ سعد العبدالله للرياضي.

في نهاية المقال نكون قد وضحنا عنوان مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي بطريقة تفصيلية من أجل سهولة التوجه له، بجانب عرض أهم المميزة المتوفرة في المجمع من ناحية الملاعب الرياضية المتوفرة.

زر الذهاب إلى الأعلى