أخبار

افتتاح افضل مركز زراعة الشعر في الإمارات

هل تعلم أنك في أيام معدودة تستطيع استعادة مظهرك الشبابي وتحسين ثقتك بنفسك!

ظهور عمليات زراعة الشعر أحدث ثورة في مجال التجميل، ومع هذا التطور ظهرت الكثير من المراكز والدول التي اشتهرت عن غيرها. اشتهرت زراعة الشعر في الإمارات في الفترة الأخيرة، وهي دائماً الوجهة الأولى للباحثين عن الجودة والتطوير المستمر في أفضل المراكز الطبية المتخصصة.

مستعد لبدء مرحلة جديدة من حياتك؟ انضم إلينا في هذه التجربة الحياتية حول زراعة الشعر… اقرأ معنا.

زراعة الشعر في الإمارات – تجربة متعددة المحاور

حينما يتعلق الأمر بزراعة الشعر أو أي إجراء طبي يكون الأمر ثقيلاً على النفس، فالإجراءات الطبية في ذاتها ترتبط في أذهاننا بالقلق وعدم الراحة. فماذا إذا أضفنا إليها السفر أو الانتقال إلى مدينة أخرى؟

المميز في تجارب زراعة الشعر في الإمارات أنك ستحصل على رعاية طبية مميزة، ليس فقط من ناحية الجودة والإتقان ولكن من ناحية الاهتمام بالجانب النفسي وتوفير الراحة في كل خطوة من خطوات الزراعة.

هذه التجربة ستقدم لك تجربة فخمة ومريحة تحقق لك نتائج مرضية من زراعة الشعر، وفي نفس الوقت ستكون فرصة لك للاندماج مع ثقافات أخرى وزيارة الأماكن السياحية في دبي ومدن الإمارات المعروفة بجمالها.

كيف أصبحت الإمارات وجهة عالمية لزراعة الشعر؟

إذا تحدثنا عن المزايا التي اشتهرت بها الإمارات، فسيكون لجانب البحث العلمي والتطوير هو من أبرز الجوانب التي جعلت الإمارات بيئة جاذبة للمستثمرين وانتعاش أنشطة مثل السياحة العلاجية والمجال الطبي.

يشارك في هذا التطوير الرقابة من الحكومة والتي تقدم الدعم وتنظم الأمور، خاصة فيما يتعلق بجودة الرعاية الصحية.

وفي هذه الأيام نستطيع أن نصف الإمارات بأنها واحدة من بين الدول التي تقدم رعاية صحية بمعايير جودة عالمية وتمتلك تقنيات وتكنولوجيا طبية متطورة غير موجودة بدول أخرى. بمعنى آخر؛ الابتكار والتطوير الحاصل في زراعة الشعر في الإمارات فريد من نوعه!

بداية فصل جديد من حياتك!

متردد في إجراء زراعة الشعر؟ يؤسفني أن أخبرك أنك تضيع على نفسك فرصة لا تعوض، وقد منعت عن نفسك من الخير الكثير! اعرف كيف ستغير زراعة الشعر من حياتك:

  • ثقة أكبر بنفسك

نحن ندرك الفارق الكبير الذي يحدثه تساقط الشعر على حالتك النفسية، وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على ثقتك بنفسك أو يؤثر على طريقة عيشك برفاهية. زراعة الشعر ستعيد لك مظهرك الشبابي وتحسن حالتك النفسية.

  • شعر يدوم مدى الحياة

زراعة الشعر معروفة بنتائجها المضمونة والتي تدوم مدى الحياة. وذلك على عكس طرق العلاج الأخرى، مثل المينوكسيديل أو علاج الشعر بالصبغة. وتأكيداً على ذلك، نحن في مشفى إليت هير كمثال نعطيك ضماناً لمدة 30 عاماً على زراعة شعرك! تواصل معنا واعرف التفاصيل.

  • شعر كثيف ومظهر طبيعي

ذكرنا أن من مميزات عيادات زراعة الشعر في دبي والإمارات هو حجم التطور التقني الحاصل، وهذا له دور في تحسين زراعات الشعر. ستجد أحدث تقنيات زرع الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف FUE، أو زراعة الشعر بتقنية DHI وغيرها الكثير.

  • نتائج مضمونة وإجراءات آمنة

جراحة زراعة الشعر آمنة تماماً، ولا تحتاج إلى تدخل جراحي. في مركز إليت هير كمثال نجري زراعة الشعر بتقنية النوم العميق، حيث يتم الانتهاء من الإجراءات التي قد تكون مزعجة أثناء نومك! وهكذا لن تشعر بأي ألم طوال عملية زراعة الشعر.

أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر

بداية إجراء عمليات زراعة الشعر ظهرت منذ وقت قريب، ولا زال العمل على تطويرها قائماً. هناك 3 طرق هي الأحدث في إجراء الزراعة، وهي المتبعة لدينا في مشفى إليت هير، موضحة كما يلي أدناه:

تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

طريقة زراعة الشعر التي تتميز باقتطاف بصيلات الشعر بطريقة سلسة تحافظ على المنطقة المانحة.

تقنية زراعة الشعر DHI

زراعة الشعر بأقلام التشوي، الطريقة التي تمنحك شعر كثيف بمعدل نمو سريع.

تقنية زراعة الشعر السفير Sapphire

زراعة الشعر بطريقة السفير لعلاج الصلع الوراثي ورسم خط شعر طبيعي.

أين تقوم بزراعة الشعر في الإمارات؟

هناك الكثير من مراكز زراعة الشعر في دبي وأبوظبي وغيرها من مدن الإمارات، ولكن أي هذه المراكز يمنحك تجربة مثالية؟ هناك العديد من العوامل التي تأخذها بالاعتبار مثل:

  • معايير الجودة
  • جاهزية المشفى
  • تقنيات زراعة الشعر
  • التكنولوجيا الحديثة.

من واقع الأمر، هناك مشفى يتربع على عرش مراكز الشعر ويمكن اعتباره افضل مراكز زراعة الشعر في الامارات: مشفى إليت هير.

ولكن قبل الحديث عن عيادات زراعة الشعر في الإمارات، هل أنت الشخص المناسب لزراعة شعرك؟

في هذه الحالات قد تكون زراعة الشعر هي الحل المناسب لك

الزراعة هي أفضل علاج مشاكل تساقط الشعر لمن يعاني من تساقط الشعر، أو لمن يريد زرع الذقن، وكذلك هي افضل علاج تساقط الشعر عند النساء. 

ولكن، ليس كل من يعاني تساقط الشعر قد يكون مناسباً للزراعة. بالنظر إلى الصور المرفقة أدناه، تستطيع أن تعرف الأشخاص المؤهلين وغير المؤهلين لزراعة الشعر:

في مشفى إليت هير، نساعدك على معرفة الخيار المناسب لحالتك وذلك بعد إجراء مقابلة مع خبراء زراعة الشعر في المشفى. تستطيع أن تحجز اليوم مقابلة مع أطبائنا مجاناً وستستلم خطة علاج كاملة.

زراعة الشعر في مشفى إليت هير- دبي

الأسباب التي تجعل من مشفى إليت هير هي أفضل مركز زراعة شعر في الإمارات كثيرة. فالتجربة التي تقدمها لك إليت هير مع الجودة العالية والتكنولوجيا الحديثة قلما تجد من ينافسها.

مشفى إليت هير هو أكبر مركز تخصصي لزراعة الشعر، بمساحة أكبر 18,000 متر مربع وفروع كثيرة في +5 دول.

المركز الأول في تطوير تقنيات زراعة الشعر

ساهم مشفى إليت هير في تطوير العديد من التقنيات التي طورت من واقع زراعة الشعر في العالم، والتي تجعله أفضل مركز علاج تساقط الشعر. وفيما يلي مثال على هذه المساهمات:

مجموعة NEO FUE التحضيرية

بعد بحث مطول ودراسات علمية، طورنا في إليت هير المجموعة التحضيرية NEO FUE التي تحفز نمو الشعر بنسبة +98% وتضمن معدل نمو عالٍ وكثيف. 

هذه المجموعة تستلمها قبل زراعة الشعر وتستخدمها على شعرك لتغذية فروة الرأس. سيخبرك أطباؤنا بالإرشادات الخاصة بها فور استلامها.

اختبار Elit Skala

وهو نسخة مطورة من اختبار قديم كان يستخدم في تحديد درجات تساقط الشعر، وعليه يتم تحديد طريقة العلاج المناسبة. اختبار إليت سكالا من مشفى إليت هير هو أكثر دقة في التشخيص. 

تم تطويره في مشفى إليت هير بفرع اسطنبول، والذي يعد افضل مركز زراعة الشعر في تركيا. شاهد عبر الرابط التالي كيف سيغير اختبار إليت سكالا من زراعة الشعر: اختبار زراعة الشعر – اليت سكالا 

تجربة استثنائية قبل – وأثناء – وبعد زراعة الشعر

مشفى إليت هير يهتم بكل جوانب زراعة الشعر! ليجعل من رحلتك تجربة مميزة تبدأ من قرارك بزراعة الشعر حيث ستقابل الأطباء في إليت هير، ثم البدء في تحضيرك للزراعة، والعناية بشعرك الجديد.

التحضيرات قبل زراعة الشعر في إليت هير

  • تبدأ زراعة الشعر في المشفى بترتيب جلسة طبية عبر الإنترنت يعاين فيها أطباؤنا حالة شعرك ويضعون لك خطة علاج تناسبك. 
  • بعدها يتم إجراء عدة فحوصات طبية ضمن نظام الفحص الحصري الخاص بإليت هير: Pre-test System. تشمل هذه الفحوصات: رسم القلب، وتحاليل الدم، واختبار الشعر، وفحوصات أخرى.

بهذا أنت جاهز للبدء في زراعة شعرك الجديد!

عملية احترافية – بدون ألم

  • بعد أن قام الأطباء بتحضيرك لزراعة الشعر، ننتقل إلى خطوات العملية والتي تبدأ باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة.
  • نحتفظ بالبصيلات في سائل خاص حتى يحين وقت الزراعة، حيث يتم زرع هذه البصيلات في المنطقة المخصصة (مناطق تساقط الشعر/الذقن).

زراعة الشعر بدون ألم!

نعتمد في مشفى إليت هير تقنية النوم العميق Deep Sleep، والتي تضمن لك إجراء عملية زرع الشعر بدون ألم نهائياً. وهي تقنية حصرية في مشفى إليت هير.

ما الذي تبحث عنه؟

تجربتي مع زراعة الشعر في الإمارات مع إليت هير

رحلتنا في مشفى إليت هير تمتد لأكثر 13+ عاماً ساعدنا فيها أكثر من 100,000 شخص على تغيير حياتهم تماماً.

شاهد بنفسك تجارب زراعة الشعر في الإمارات مع إليت هير

استمتع برحلتك إلى الإمارات

رحلتك لا ينبغي أن تقتصر على زراعة الشعر فقط! نقترح عليك جداً أن تخصص بعض الوقت لزيارة مدن ومعالم جديدة في الإمارات والاختلاط بثقافات متنوعة.

معالم سياحية عليك أن تزورها:

متحفز لزيارتك إلى الإمارات؟ شاهد هذا الفيديو واستعد لرحلة مشوقة: 

زراعة الشعر في الإمارات – خطط العلاج 

تأتينا أسئلة كثيرة عن تكلفة زراعة الشعر واسعار حقن البلازما للشعر في الامارات. والحقيقة أن خطط العلاج تعتمد على نوع الخدمة التي ستحصل عليها. 

نذكر فيما يلي أهم خدمات زراعة الشعر في الامارات مع مشفى إليت هير، ويمكنك التواصل مع المشفى مباشرة والحصول على عرض سعر يناسب حالتك:

  • زراعة الذقن
  • زراعة الشعر للرجال
  • زراعة الشعر للنساء
  • حقن البلازما للشعر في دبي.

مستعد لبدء حياة جديدة؟

زراعة الشعر ستغير كثيراً من حياتك، على الجانب النفسي أو من ناحية الجمال.

لن تجد أفضل من مشفى إليت هير لأجل زراعة الشعر في الامارات! تكنولوجيا متقدمة وتجربة استثنائية فريدة من نوعها في عالم زراعة الشعر.

احجز مكانك اليوم واستعد لمرحلة جديدة… تبدأ من زراعة الشعر.

زر الذهاب إلى الأعلى