منوعات

أفخم السيارات | مواصفات سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية 2024 وسعرها

نظرا للتحول الموجود في جميع السيارات والخدمات الموجودة حول العالم، فإن الاعتماد على السيارات الكهربائية أصبح واحدًا من الخدمات والمميزات التي يمكن الاعتماد عليها بصورة كبيرة، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض مواصفات أفخم السيارات الكهربائية في عام 2024 وتوضيح سعرها، كاديلاك ليريك الكهربائية.

مواصفات سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية

مواصفات سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية

تتميز سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية الجديدة بالعديد من المميزات الكبيرة التي جعلتها واحدة من أفضل وأقوى السيارة، وعلى سبيل الشكل في سيارة ليريك كاديلاك تمتلك شكل عصري وجذاب، بجانب تميز امامية السيارة بدرع بلوري يضيف فخامة كبيرة للسيارة.

تم تطوير الإضاءة الخلفية والأمامية لسيارة كاديلاك ليريك لتصبح واحدة من أفضل الإضاءات لإضافة مظهر عصري عبر استخدام مصابيح LED، كما تم استبدال السقف الخاص بالسيارة ليكون زجاجي بكامل.

ومن الداخل ستشعر أنك في مقصورة من المستقبل مقابل مظهر جذاب وعصري بشكل كبير، بالإضافة إلى واجهة كاملة من الشاشة LED التي تم توفيرها بقياس 33 إنش، لتمثل أفضل رؤية للسائق، وتوفر المساحة الكبيرة للمقصورة راحة كبيرة وهائلة تساعد في الشعور بالراحة والاستقرار.

تتميز سيارة ليريك كاديلاك بصفات ترفيهية كبيرة من خلال الدخول إلى نظام الأيفون والأندرويد والتواصل معهم بطريقة سريعة لربط الهاتف بالسيارة بطريقة عملية أكثر وسريعة، مما يشكل الربط بين الهاتف ونظام الملاحة الخاص به بطريقة أسرع.

اقرأ أيضًا: متعة لا مثيل لها!! مواصفات سيارة فيات 500 الجديدة وسعرها

تفاصيل محرك سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية

تتميز السيارة بالعديد من التفاصيل المميزة التي يمكن التحدث عنها بخصوص المحرك القادر على جعل السيارة مثالية بعض الشيء، وأدائها قوي ومميز، ويمكن توضيح بعض التفاصيل الخاصة بالمحرك كالتالي:

  • المدى الخاص بسيارة كاديلاك ليرك حوالي 496 كم.
  • ناقل الحركة الخاص بالسيارة له سرعة واحدة.
  • خيار محرك كهربائي واحد بسرعة 340 حصان و 441 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • تصل ليرك كاديلاك من 0 إلى 100 كم/ساعة في حوالي 6 ثوان، ودفع بالعجلات الخلفية للسيارة.
  • تمتلك ليريك كاديلاك محركان كهربائيان بسرعة 500 حصان و 610 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • تصل السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4 ثواني.
  • نظام دفع ليريك كاديلاك ليريك رباعي.
  • وضعيات القيادة في السيارة تور وهي مخصصة للقيادة لوقت طويل، ووضعية سبورت للقيادة في جليد والثلوج.

اقرأ أيضًا: كيف أجدد استمارة السيارة؟! إليك الطريقة والشروط

سعر سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية

يبدأ سعر سيارة كاديلاك ليريك في المملكة العربية السعودية من حوالي 225 ألف ريال سعودي، وذلك على أساس سعرها في الأسواق العالمية الذي وصل إلى مبلغ 60 ألف دولار أمريكي، ولكن من المتوقع أن يرتفع سعر السيارة بعض الجمارك والضرائب.

في نهاية المقال نكون قد عرضنا مواصفات سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية، مع توضيح مواصفاتها وشكل السيارة من الداخل وتصميمها ومميزاتها التقنية المضاف إلى السيارة لتعزيز الشكل العصري للسيارة، كما قمنا بتوضيح مميزات محرك السيارة الكهربائي

زر الذهاب إلى الأعلى