منوعات

أجمل نكت مغربية مضحكة للكبار فقط +18

يبحث الكثير من الأشخاص عن النكت الساخرة والمضحكة للكبار فقط، حيث يفضل البعض تبادل هذه النكات مع الزوجة أو الزوج لإضافة بعض المرح إلى أوقاتهم، ونوضح عبر موقعنا مجموعة من أجمل نكت مغربية مضحكة للكبار فقط +18

أجمل نكت مغربية مضحكة للكبار فقط +18

أجمل نكت مغربية مضحكة للكبار فقط +18

نذكر لكم عبر النقاط التالية مجموعة من أجمل الجمل المغربية المضحكة للكبار فقط:

  • هادي المرأة كتشك في زوجها، ونهار لقت عليه شعرة زعرة، قالت له: شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها؟، ونهار لقت عليه شعرة حرشة، قالت له: شكون هاد السودة اللي كنت معاها؟ن وواحد نهار ما لقت عليه ولا شعرة، قالت له: شكون هاد القرعة اللي كنت معاها.
  • بنتين قدموا طلب توظيف في شركة الأولى جميلة والأخرى قبيحة، دخل رالمدير قال الجمال لا يهمني، وسأل الأولى اذكري عدد سكان الصين، جاوبته مليار وربع، سأل الثانية ما هي أسماء المليار وربع.
  • واحد اتجوز واحدة جميلة خانته مع كل الجيران طلقها، اتجوز واحدة وحشة خانته مع جيرانه وطلقها ورجع لمراته الأولى، والجيران قالوله خاينة كيف ترجعلها؟ قالهم آكل كريم كراميل معكم أفضل ما أكل زفت لوحدي.

اقرأ أيضًا: نكت تونسية مضحكة جدا وجديدة

نكت مغربية مضحكة

نذكر لكم عبر النقاط التالية بعض النكت المغربية المضحكة:

  • مرة واحد طفيلي بيدخل في ما يخصه، وفي نهار لقى ناس مجمعين على حادث سير، قالوهم خلوني أدخل أنا أخو الضحية ملي دخل لقى الضحية حمار.
  • واحد مجرم خرج من الحبس والمحلات ديال الدرب سدوا كلهم ماعدا محماد الشلح، جاله مجرم قالعه أعطيني أكل، فأعطاله سندويتس ومة الخوف نسى غلاقة ديال المونادا في السندويتش لي عطاله للمجرمن والجرم قال له اليوم نذبحك، فقاله لقيتني غلاقة ديال المونادا وربحث ثلاجة مبروك.

اقرأ أيضًا: 10 نكت تموت من الضحك عن البنات

نكت ساخرة مغربية

نوضح لكم فيما يلي نكت ساخرة ومضحكة:

  • الأب قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة، سار الولد لعند المولن قالوا البايع تاع الزبدة سير عيط لباباك يجي يلحس الموس.
  • واحد اشترى لزوجته سمكة كبيرة، قالت له الزوجة آه الحوتة خانزة، قال لها علاه أنت عايمة فحالها.
  • مرة واحد مشى يخطب واحدة سولوه شحال كتخلص في الشهر، قالهم أنا والقائد ديالي نربحو 100 الف في الشهر.

اقرأ أيضًا: جديدة وجميلة جدًا.. أكثر نكت تضحك من القلب

وفي النهاية نكون عرضنا لكم من خلال هذا المقال أجمل نكت مغربية مضحكة للكبار فقط +18، كما عرضنا مجموعة من أفضل النكت المغربية المضحكة و عرضنا نكت ساخرة مغربية ومضحكة.

زر الذهاب إلى الأعلى