القبض على ثلاث مطلوبين خطرين خلال مداهمة أمنية فجرا

شارك
العرب اليوم – ليندا المعايعة
داهمت  مجموعة الشرطة الخاصة 30 swat منزل في منطقة جبل النظيف واعتقلت 3 مطلوبين احدهم اصيب خلال تبادل اطلاق النار مع القوة الامنية .
ونفذت المداهمة  بمشاركة  مرتبات من البحث الجنائي وباشراف مباشر من مدير شرطة وسط عمان العميد حمدي الحياري حيث رافقت "العرب اليوم "القوة الامنية المشاركة في الواجب والذي استمر عملها ميدانيا قرابة الساعة والنصف.
فبدأ اطلاق النار من قبل المطلوبين فور وصول القوة الامنية التي عملت على تطويق المنزل  وتامين العمارات المجاورة له واسفر عن المداهمة اصابة احد المطلوبين وتم نقله الى مستشفى الامير حمزة اضافة الى اصابة فتاة كانت متواجدة في ذات المنزل.
واغلقت الشرطة طريق المهاجرين خاصة الشارع المؤدي الى المنطقة المذكورة تحسبا لمنع دخول اي من افراد عائلة المطلوبين وشارك في المداهمة 50  ضابط وفرد من قوات الشرطة الخاصة بينهم فتيات ومشاركة 10 اليات مصفحة من الشرطة الخاصة.
من جانبه قال بيان رسمي صادر عن المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن قوة مشتركة من شرطة وسط عمان والبحث الجنائي ومجموعة الشرطة الخاصة (30) swat نفذت فجر اليوم عملية مداهمة لمنزل في منطقة جبل  النظيف تمكنت خلالها من إلقاء القبض ثلاثة أشخاص اثنين منهما مصنفين خطيرين حيث  قاموا بمقاومة القوة المشتركة بالواجب وإطلاق العيارات النارية نحوها و تم تبادل إطلاق النار معهم مما أدى إلى إصابة احدهم وأصابه فتاه كانت متواجدة داخل نفس المنزل وتم نقل المصابين إلى المستشفى ولم يصب احد من رجال الأمن المشتركين في العملية  .
وأضاف المركز الإعلامي الأمني انه تم ضبط عدد من الأسلحة النارية داخل المنزل ومادة الحشيش المخدر واداوت حادة .
وأشار المكتب الإعلامي انه العملية تمت بعد فترة مراقبة للمنزل الذي تمت به العملية حيث ان المطلوبين الرئيسي في العملية والمسجل بحقهم عدد من القضايا الجرمية كالشروع في القتل والسرقة والنصب وغيرها كانا كثيرا التنقل بين عدد من المنازل وحين تم التأكد من وجودهما داخل المنزل تمت هذه العملية الأمنية .

ما رأيك؟

Current ye@r *