قافلة تزويد للمستشفى الميداني الاردني غزة 20 تصل غزة

شارك

 

 

  غزة – (بترا)- وصلت إلى قطاع غزة اليوم عبر معبر بيت حانون شمالي قطاع غزة قافلة التزويد الخاصة بالمستشفى الميداني العسكري الأردني غزة 20.
وقال قائد المستشفى الميداني الأردني غزة 20، عمر حياصات في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في غزة: " انه وصلت ضمن قافلة التزويد سبع شاحنات تحمل على متنها أدوية ومستلزمات طبية، وعددا من الأجهزة الطبية واحتياجات خاصة بإدامة عمل المستشفى".
واضاف : ان وصول القافلة سيسهم في تعزيز دور طواقم المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في قطاع غزة بكل كفاءة وتميز تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بتقديم خدمة طبية متميزة للأهل بقطاع غزة.
وقال مدير المستشفى الدكتور حسين الشواقفة ان طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 20 تعاملت منذ وصولها الى غزة منذ ما يزيد على الشهر مع اكثر من 22 الف مراجع تم تقديم كل الخدمات التشخيصية والعلاجية لهم ليرتفع عدد اجمالي عدد المراجعين منذ اقامة المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة في السادس والعشرين من كانون ثان من العام 2009 وحتى اليوم الى اكثر من 885 الف مراجع.
واضاف ان المستشفى الميداني العسكري الاردني يتمتع بعلاقات تنسيق وتعاون مع مختلف المستشفيات والمؤسسات الصحية بقطاع غزة بما ينعكس على تقديم افضل الخدمات للمرضى.

ما رأيك؟