عبد الكريم حمدان يُرجع نانسي عجرم الى منزلها

شارك

بعد أن خانه إختياره للأغنية التي أداها الأسبوع الماضي، عبد الكريم حمدان أشعل مسرح (Arab Idol 2) بأغنية موفّقة جداً حسب آراء لجنة الحكم وفرحة الجمهور، التي لم تتوقّف للحظة عن التصفيق والتشجيع رغم طلب أنابيلا هلال مقدمة البرنامج منهم، الهدوء للإستماع إلى تعليق لجنة الحكم.
لاحظنا أن السوبر ستار راغب علامة، أخرج من داخِله ذلك الرجل المرح، وذهب ليرقص مع جميلات سوريا كما وصفهن شاكراً حمدان على إستضافتهم في حلقة الليلة.
بعد إنتهاء المشترك السوري عبد الكريم من أداء أغنيته، وإنتهاء السوبر ستار من الرقص، وقف وصفّق له بحرارة معرباً عن إعجابه بصوت عبد الكريم قائلاً: "شكرا لأنك سمعتَ النصيحة وعرفت تختار صح، لأن هيدا اللون كتير بيلبقلك، ومستقبل هاللون، لون الأصول السورية، لون القدود الحلبية، لون الطرب الأصيل، من بعد العمالقة الي غنّوا، لازم حدن يستلم الشعلة، وأنا بعتقد أنت أحق واحد تحمل شعلة الفن السوري وتمشي في للمستقبل.."
وقبل أن يُكمل حديثه، قاطعه الجمهور من جديد وبدأ بإطلاق الشعارات والتصفيق العالي، فطلب منهم الفنان راغب علامة أن يهدأوا ليكمل: "عبد الكريم برافو برافو برافو".
إنتقل الدور للفنانة الفاتنة "القمّورة" نانسي عجرم لتعطي رأيها وحُكمها على حمدان فقالت: "أول شي بصوتك كلنا بدنا نهني سوريا، وأنا بضم صوتي لصوت راغب لما قال نحنا طلبنا وإنت لبيّت الطلب، مش بس لبيّت، أجدت وأطربت وكنت رائع اليوم. أنا بحبك كتير بس في حدن بيحبك أكتر منّي، وعلى كل حال إنت اليوم أنقذت حالك لسبب من الأسباب ما رح قلك ليش، وأنقذتني لألي"
فقاطعها السوبر ستار: "لحظة لحظة لحظة ليش؟ شو ما رح قلّك ليش؟ بدنا نعرف ليش وهلأ وعلى الهوا".
فردّت نانسي ضاحكة: بعدين بقلّو ليش.
تدخلت أنابيلا لتنقذ الموقف وقالت: "بالـ (Aarb Idol Xtra) منعرف ليش".
(الجرس)