"ماكدونالدز" تضيف شخصيات فيلم كرتوني ودمى بوجبات الأطفال

شارك

طرحت ماكدونالدز الأردن انطلاقاً من سعيها المتواصل لتوفير أجواء ممتعة ومسلية للأطفال مؤخراً مجموعة جديدة من الألعاب في وجبات الأطفال مستوحاة من فيلم الأطفال "Justice League" والدمى المعروفة عالمياً باسم "Strawberry Shortcake".
وتشتمل مجموعة الألعاب الأولى على شخصيات مشهورة في فيلم مستوحى من مجلات الكوميكس مثل سبايدر مان وبات مان وسوبر مان، وهي مجموعة تناسب الأطفال خاصة الأولاد الذين يهوون أفلام الحركة والأكشن، حيث يكون أبطالها لا يقهرون في مواجهة الشر، أما الدمية الجميلة فتأتي بعدة ألوان وأشكال وتناسب على وجه الخصوص الفتيات اللواتي يجمعن الدمى الجميلة بألوانها وثيابها وأشكالها العديدة.
وتعد هذه الإضافة الجديدة جزءاً من إستراتيجية إدارة مطاعم ماكدونالدز للاهتمام بزبائنها المستقبليين، فتقدم لهم كل شهر مجموعة مختلفة ومتنوعة من الألعاب كي تضمن لهم وقتاً ممتعاً في كل مرة يتناولون بها وجبات الأطفال المسلية من ماكدونالدز.
وتحرص ماكدونالدز على تقديم الجودة العالية المعتمدة لديها والقيمة الغذائية الأفضل في جميع محتويات وجبات الأطفال والكبار على حد سواء لأن سعادة زبائنها الصغار ورضا زبائنها الكبار من أسمى غايات إدارة ماكدونالدز الأردن وأهم أولوياتها.